أجدد موديلات وقصّات جينز رجالي في صيف 2016

موديلات جينز رجالي 2016

قد يصيبنا الجنون في كلّ مرة نقصد بها المتجر او السوق لشراء الجينز! البعض، يجدون في شراء الجينز متعةً كبيرة خاصّة ان المجلّات المختصّة بالموضة لا تبخل ابداً ان تقدّم كل ما هو جديد وعصري في عالم موضة ازياء الرجل لأهمّ المصممين ودور الأزياء. اما القسم الآخر، يرون شراء الجينزاشبه بالمهمّة المتسحيلة والمعقّدة!

ias

وهنا نواجه مشكلة التفكير النمطي عند شراء الجينز، فنبتعد عن الموديلات الجديدة التي تحمل نقشات او القصّات الممزّقة على الجوانب والتي يرفض البعض ان يضعها في دولابه.

اليوم، نستعرض وإيّاكم أجدد موديلات الجينز، التي ستعطيك إطلالةً وجاذبية لا مثيل لها.

1-الجينز النحيف او Skinny Jeans:

موديل جديد دخل الى ازياء الرجال. هذا النوع من الدنيم يناسب اصحاب الجسم النحيف او المتناسق: بحيث سيجعلك تبدو مثل عارضي الأزياء على المنصّة امام الجميع. هو ملائم لكل المناسبات والعزومات مع الأصدقاء والعائلة.

2- الجينز الممزّق او Ripped Jeans :

هذا الموديل من السراويل هو الوجهة الأولى للشاب المليء بالحركة والنشاط. فهو يختاره دون اي تردّد وينسّقه مع قميص او تي شيرت قطني عادي فيحصل على اللوك المميّز الذي يتمناه اي شاب. هذا الصيف، اختر الجينز الممزّق لتكسر كل القلوب وتجذب جميع الأنظار اليك.

3- الجينز المريح او Relaxed Fits:

في ظلّ هيمنة الجينز الممزّق او النحيف على موضة الجينز لعام 2016، يبقى هذا الموديل من السراويل المفضّل عند الأغلبية. فهو كما اسمه يدلّ عليه، لا يلتصق ابدأً بالجسم ويعطيك شعوراً بالراحة والاسترخاء. لذا احصل على هذا الجينز قبل بداية الموسم، ولا تنسى ان تطوي اسفل الجينز لإطلالة جذابة لا تقاوم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية