بناطيل جينز رجالي قد يحتاجها الشاب العربي هذا الصيف!

بناطيل جينز رجالي 2016

يعتبر الستايل الكاجوال من اكثر ما يختاره الرجل لإطلالته اليومية على الدوام او حتى من اجل الجامعة او الدراسة. فهو يبتعد قدر الإمكان عن ارتداء البدلة الرسمية او حتى الثوب مع الشماغ كل يوم: فيفضّل ان يبقيها من اجل المناسبات والأعياد.

ias

لذا نراه يختار دائماً الجينز مع القميص الكاجوال او القطني ليمضي بها النهار كله. فهو يفتّش عن الأناقة مع الشعور بالراحة الذي وجده في بنطال الجينز!

اليوم، نعرض لكم أجدد موديلات جينز رجالي التي يمكن ان يختارها الرجل العربي لإطلالة حيوية وعصرية في موسم صيف 2016.

من أكثر الخيارات التي اعتمدها الرجل العربي في إطلالته اليومية هي الجينز الممزّق: هذه الموضة دخلت الى خزانة كل رجل عربي واضافت لمسة من التجدّد والجرأة لم نكن معتادين لها من قبل! اليوم، أصبح هذا الموديل من الجينز الأكثر رواجاً بين الشباب والأجمل بين القصّات.

محبّي الستايل الكلاسيكي وجدوا ان الجينز ايضاً مناسب لإطلالتهم. فهم قد يختارون قصّة الجينز الضيقة والمناسبة لجسمهم دون أية تفاصيل او اكسسوارات لا تلائم ذوقهم. وقد يعتمدون اللون الأزرق السماوي مع إمكانية طيّ أسفل البنطال لإضافة القليل من الحياة الى الستايل!

أما بعض الشباب، يفضّلون ارتداء الجينز لكل مناسباتهم: فقد ينسّقونه مع الجاكيت ذات الأكمام الطويلة الرائجة في موسم صيف 2016 مع التي-شيرت الأبيض ومع الجينز الذي سيقومون بطيّ اسفله نحو الأعلى. كما ولا ننسى الحذاء الأبيض الذي من الضروري ان نجده في دولابك هذا الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية