بالصور.. أطرف المواقف المحرجة تعرض لها رؤساء العالم!

مواقف محرجة تعرض لها رؤساء العالم

مواقف محرجة تعرض لها رؤساء العالم

مثل جميع الأشخاص، يتعرّض أصحاب المراكز لمواقف محرجة، ولعل أبرز الصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي تلك التي يكون فيها شخص من أصحاب السلطة أو رؤساء الدول في موقف طريف أو محرج.

عادةً ما يحاول رؤساء الدول المحافظة على وقارهم ومراكزهم المرموقة في مختلف المناسبات لكن ببعض الأحيان تفلت الأمور وتخرج عن السيطرة فيتعرضون لموقفٍ محرج، في ما يلي سنعرض لكم أكثر الصور التي لاقت إنتشاراً بسبب موقف محرج:

ias

عبد الفتاح السيسي

ضمن جولته في سلسلة من الزيارات العالمية لتحسين العلاقات المصرية مع دول العالم التقطت صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو يظهر وكأنه يفتح الباب للرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

رجب الطيب أردوغان

لم يكن يعلم الرئيس التركي أنه يتعرض للتصوير بينما كان يتناول الطعام بشراهة في إحدى المناسبات مما سبب له إحراجاً كبيراً.

روبرت موجابي

بينما كان رئيس دولة زمبابوي داخلاً على السجادة الحمراء في احدى المناسبات الرسمية، سقط أرضاً بطريقة طريفة وانتشرت صوره على مواقع التواصل.

حيدر العبادي

تعرض رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي لواحدٍ من أطرف المواقف حين ضبطته الكاميرا وهو يضبط بنطاله خلال حفل استقبال رسمي وقد أثارت هذه الصورة سخرية كبيرة.

فلاديمير بوتين

رغم أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحاول دائماً الحفاظ على شخصيته الفذّة والجدية إلّا أنّ هذا الموقف كان مفاجئاً له، فأثناء دخوله سيارته هاجمته ناشطات من حركة "فيمن" النسائية وكانت عاريات الصدر فكانت ردة فعله طريفة جداً.

باراك أوباما

إنها "الذبابة الملعونة" التي غطت على رأس الرئيس الأمريكي باراك أوباما بينما كان يتلو خطاباً فالتقطت الكاميرا الصورة وانتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي.

عبداللطيف بن راشد الزياني

ظهر مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في موقف محرج بينما كان هذا الأخير يحاول ان يسلم على أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني ولكنه لم ينتبه كونه كان يحيّي الناس.

إقرأ أيضاً: شاهد| يشبهون الرؤساء العرب لدرجة غريبة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية