هذا هو أرخص هاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة!

مواصفات هاتف شاومي ريدمي برو

مواصفات هاتف شاومي ريدمي برو

بعد مجموعة كبيرة من الهواتف ذات المواصفات الرائعة، أعلنت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الجديد Redmi Pro الذي سيكون الهاتف الأرخص في العالم المزود بكاميرا مزدوجة.

ها هي شركة شاومي تطلق هاتفاً جديداً بعد MI MIX الذي لقّب بأيفون 8 الصيني، أمّا الآن فتتحضر لإطلاق هاتف آخر يحمل إسم Redmi Pro الذي يعد أرخص هاتف بكاميرا مزدوجة ويبلغ سعره 270 دولاراً أمريكيّاً فقط.

ias

يتميّز Redmi Pro بقدرة الكاميرا المزدوجة بالتقريب لالتقاط صورة شديدة الدقة بخلفية ضبابية، وهذه الكاميرا المزدوجة تأتي بدقة 13 ميجابيكسل وثانية بدقة 5 ميجابيكسل.

إضافة إلى ذلك تم تزويد هذا الهاتف بشاشة AMOLED بدقة 1080×1920 بيكسل ويبلغ حجمها 5.5 إنش كما أن الهاتف مصمم بهيكل معدني مصنوع من الألمنيوم.

هذا الهاتف يأتي بثلاثة إصدارات، الاول مزود بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وذاكرة تخزين معلومات بحجم 128 جيجابايت، الثاني بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وذاكرة تخزين بحجم 64 جيجابايت أمّا الثالث فهو بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابات وذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 جيجابايت.  أخيراً يأن هذا الهاتف بثلاثة ألوان فضي، ذهبي ورمادي كما أنه مزود بخاصية إستقبال شريحتي إتصال وبطارية بسعة 4050 ميللي امبير بالساعة.

إقرأ أيضاً: ما هو هذا الهاتف الجديد الذي يهدد عرش "آبل" و"سامسونج"؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية