تعرّف إلى أهم المعلومات عن مهرجان ابو ظبي للسباحة 2015

مهرجان السباحة في أبو ظبي 2015

مهرجان السباحة في أبو ظبي 2015

يبدأ التنافس مع أفضل السباحين في العالم هو أحد مزايا المُشاركة في مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية مبادرة "أكتيف لايف" من ضمان ومجلس أبو ظبي الرياضي، والذي سيجري هذا السبت الموافق 28 فبراير 2015 على شاطىء قصر الإمارات و سيتضمن ثمانية سباقات مختلفة للسباحيين ذوي القدرات المختلفة.

ias

بالإضافة الى فرصة مقابلة السباح الأولمبي تشاد لو كلو، حامل لقب الإتحاد الدولي للسباحة كأفضل سباح للعام والحائز على الميدالية الذهبية في سباق 50 و 100 متر فراشة في أولمبيات لندن 2012 ، وأبطال السباحة الإماراتيين عبيد، سعيد، بخيت و فيصل الجسمي، يستطيع السباحين والمشاهدين الاستمتاع بعدد من النشاطات الترفيهية التي تناسب الجميع كإختبار مهاراتهم على التزلج على الأمواج أو الإنطلاق على المنزلقات المائية المثيرة.

سيكون بإمكان الأطفال التسلق الى ارتفاعات عالية من على جدار التسلق المطاطي، أو اللعب بالمياه في منطقة برك الأطفال والمناطق المصممة خصيصاًللحدث، والكثير من الانشطة المختلفة. والى جانب النشاطات المخصصة للعائلات، تم تخصيص تذكرتي سفر الى روما او ميلانو مقدمة من الإتحاد للطيران للفائزين بسباق ميل أبوظبي للرجال والسيدات.

وقد قام مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية مبدارة "أكتيف لايف" من ضمان بتخصيص دخول مجاني للأطفال، تشجيعا لليافعين من الدولة على المشاركة في الحدث، الذي يقوم بنفس الوقت برفع الوعي بأهمية السلامة المائية واتباع أنماط الحياة الصحية.

مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج "أكتيف لايف" من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان ، وبتنظيم بروفيشينال سبورتس جروب بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، يسعى الى تقديم المرح والمتعة الى جميع أفراد العائلة، وهو مفتوح للسباحين من جميع الفئات والقدرات ويهدف الى الترويج لأنماط الحياة الصحية وممارسة الرياضة بشكل عام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية