ما لا تعرفه بعد عن ايفون 7 الجديد

مميزات ايفون 7 الجديد

مميزات ايفون 7 الجديد

بعد فترة من إطلاق آخر إصدار من شركة آبل لهواتفها الذكيّة المميّزةأيفون 6 و 6 بلس بدأ الملل يحل على محبّي الأيفون لذا ازدادت المطالبة بإصدار الأيفون 7 الذي خطّط له على أساس إصداره في العام 2016.

ias

ستحاول شركة آبل أن تستجيب لطلب عشّاق الأيفون كونهم أوفياء لمنتجاتها وسلعها وأجدد ابتكاراتها، لذا من المتوقّع أن نرى الأيفون 7 في السوق في ربيع 2015 أو في سبتمبر 2015 كحدٍ أقصى.

وبحسب مصادر من شركة آبل إن تصميم الأيفون 7 سيكون مختلفاً عن ايفون 6 بحيث أن شاشته مقوّسة شبيهة بشاشة هاتف سامسونغ جالاكسي نوت إيدج، أمّا بالنسبة للحجم فهي بحجم أيفون6 أي 4.7 إنش. يتميّز هذا الإصدار بأن البطاريّة تشحن لاسلكيّاً، وهي ثورة جديدة من ابتكار شركة آبل. كما أنّ الكابلات التي تستعمل للأيفون 7 ستكون مجهّزة بطريقة تجعلها غير قابلة للإحتراق وبصلاحيّة استعمال لا محدودة ممّا يؤمّن الراحة للمستخدم من ناحية المعاناة من الكابلات واحتراقها وجودتها المتدنيّة.

أمّا بالنسبة للكاميرا فهي نفسها كاميرا أيفون 6 plus، وبالنسبة لذاكرة الهاتف فهي تستوعب 64 جيجابيت أي ضعف إصدار الأيفون السابق.

أخيراً ننتظر بشوق هذا الهاتف لنستفيد من مميّزاته وروائع ابتكارات شركة آبل ولكي نحد من ملل المستخدمين من الإصدارات السابقة، فهل ستفي بوعدها وتطلق الأيفون 7 في ربيع 2015 أم أنّنا سننتظر لبداية العام 2016؟

وللتعرف أكثر على مميزات ايفون 7 الجديد شاهد الفيديو التالي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية