ابرز مميزات وعيوب سامسونج نوت 4

سامسونج جالاكسي نوت 4

سامسونج جالاكسي نوت 4

أطلقت شركة سامسونج الرائدة في عالم التكنولوجيا وبالأخص الهواتف الذكيّة جوالاً جديد جالاكسي نوت 4، ويتمتّع هذا الهاتف بمميّزات عديدة خوّلته أن تصل نسبة البيع خيالية في أول شهر من طرحه في السوق حيث بيع أكثر من 4.5 مليون هاتف.

ias

ويتمتّع سامسونج جالاكسي نوت 4 بمواصفات ليست موجودة بأي هاتف ثاني، أهمّها شاشة 5.7 إنش مع زجاجة حماية للشاشة من الخدوش، مع 3.0 جيجابايت رام وذاكرة يصل حجمها إلى 32 جيجابايت، أمّا الكاميرا فهي 16 ميجابكسل مع فلاش مزدوج، وكاميرا أمامية 3.7 ميجابكسل.

ولكن هذا لا يمنع أنّ هذا الهاتف يعاني من بعض المشاكل أو العيوب التي ظهرت وعانى منها جميع من اشترى هذا الهاتف أهمها عدم وجود خاصية راديو في الهاتف، كما أن هذا الهاتف ليس مقاوماً للماء والغبار، كما أن بطاريّة النوت 3 أي الإصدار السابق كانت أفضل من النوت 4، ونظام التبريد الضعيف، كما أنّ أكثر المستهلكين انتقدوا سعر الهاتف العالي جدّاً ممّا جعلهم يفضّلون شراء هاتف آخر كما أن البعض يقول أن جودة وصلابة الهاتف ليست ممتازة.

أخيراً بين مؤيّد و معارض لهذا الإصدار لا يمكننا أن ننكر أنّه هذا الهاتف ينال نسبة مبيع عالية جدّاً ممّا جعل منه منافساً في أكثر الهواتف مبيعاً في العام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية