ما لا تعرفه عن "أرنولد شوارزنيجر"!

معلومات مميزة عن حياة ارنولد شوارزنيجر

عندما نتكلم عن كمال الأجسام، تأتي إلى ذاكرتنا مباشرةً صورة البطل العالمي أرنولد شوارزنيجر، فهو بلا شك أفضل من دخل عالم كمال الأجسام، ناهيك عن انه صاحب المواهب المتعددة التي جعلت منه ناجحاً على جميع الأصعدة بدأً بالرياضة مروراً بالتمثيل وأخيراً في السياسة والإدارة.

لم تكن حياة أرنولد سهلة، فقد ولد في قرية صغيرة في النمسا عام 1947 وكان والده خادماً في الحزب النازي صاحب طباع صعبة فكان صارماً مع أرنولد ولم يستوعب حب إبنه لعالم التمثيل والشهرة وهذا ما جعله يهرب إلى الولايات المتحدة في عمر الـ21 سنة. بدأ أرنولد مسيرته في عالم الرياضة وكمال الأجسام عن عمرٍ صغير وكان مهووساً في هذا المجال حتى أنه في إحدى المرات عندما كان في الـ13 من عمره داهم صالة الرياضة التي كانت مقفلة بغية القيام بالتمرين من دون أن يكترث للعواقب فكل ما يهمه هو أن يحافظ على روتين تمرينه.

ias

بعض أن حصد البطولات الاولمبية واشتهر بمسابقات عديدة في كمال الأجسام، إتجه أرنولد ليخوض تجارب تمثيلية، وفي ذلك الوقت كان قد بدأ ينخرط في السياسة فانتسب للجزب الجمهوري في الولايات المتحدة الأمريكية.

نجح أرنولد في عالم التمثيل خاصة في أفلام "Conan The Barbarian"، "Terminator" و"Hercules in New York"، وحققت أفلامه نسب مشاهدة عالية رغم أن البعض كان يراهن على فشله خاصة أن لكنته في اللغة الإنجليزية كانت غريبةً بعض الشيء، كما أن إسمه الألماني كان صعباً فرجح البعض أن تكون خطوة فاشلة لأرنولد ولكن توقعاتهم لم تكن صحيحة، فقد حصد أرنولد مكاناً بارزاً في عالم السينما وأصبح من أهم نجوم هوليوود.

إضافة إلى ذلك ترشح أرنولد لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا، ونجح بأن يحصل عليه، وبحسب أحاديثاً عديدة له في الصحافة، تعلّم أرنولد الكثير بعدما أصبح حاكم ولاية وقد كانت هذه الفترة واحدة من أهم مراحل حياته.

رفض بطل كمال الأجسام أن يحصل على راتباً لقاء عمله كحاكم ولاية، بعدما شعر أن الراتب متواضع، فهو كان يجني 200 مليون دولار أمريكي من أفلام هوليوود فلماذا سيسأل عن 187 ألف دولار في السنة، فقرر أن يتخلى عن راتبه طوال فترة توليه الحكم.

أخيراً، يبقى أرنولد رغم بلوغه سن الـ71 سنة وظهور تعب السنوات على ملامحه واحداً من أهم الممثلين والرياضيين في التاريخ وأعظم الأشخاص الذين كانوا مثالاً يؤكد أن الإرادة أقوى من الظروف.

إقرأ أيضاً: أهم أبطال كمال الأجسام في العالم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية