أهم أبطال كمال الأجسام في العالم!

ابطال كمال الاجسام

كمال الأجسام من الأهداف الرئيسية لمحبي ممارسة التمارين الرياضية الشاقة التي تساعدهم في تضخيم العضلات والحصول على جسم مقسم بطريقة ملفتة للنظر.

كثيرون هم الأشخاص الذين يبحثون عن كمال الجسم، وكان من بينهم المشاهير العالميين الذين وصلوا الى أعلى المراتب في العالم، ولمعت أسماؤهم في كل مكان بفضل قدرتهم على تحقيق أعلى قدر من النجاح والابداع.

ias

من بين المحترفين الأكثر شهرة في العالم نذكر!

لاري سكوت

هو أول شخص يحصل على لقب "مستر أولمبيا" في العالم عام 1965، وقد اشتهر في كل العالم بفضل كفاءته وقدرته العالية في عالم كمال الاجسام. وهو يعد اليوم من أعظم لاعبي كمال الأجسام منذ القدم وحتى اليوم.

أرنولد شوارزنيجر

دخل في العالم الرياضي وكان من الناشطين السياسيين البارزين في كاليفورنيا أيضا، ولد عام 1947 وحصل 7 مرات على بطولة كمال الأجسام، وتمكن في وقت لاحق من دخول السينما في أكبر الأفلام الهوليوودية وأصبح من أكثر المشاهير في العالم.

سيرجيو أوليفا

إنه يعرف بالأسطورة فى عالم كمال الاجسام ولد عام 1941 ، وفاز في بطولة رفع الاثقال في كوبا عام 1962. وتمكن من الحصول على عدة بطولات كما انضم إلى الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

سمير بنوت

لبناني الأصل ولد عام 1955، ولقب "بأسد لبنان" ، بحث عن الاحتراف ووصل اليه بفضل جهده وقدرته الرهيبة. وقد تميز فى عالم كمال الاجسامالذي كان حلما رئيسيا من أحلامه حتى وصل اليه عام 1983.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية