هذا هو سعر بلايستيشن 4 برو.. وهذه هي مواصفاتها!

معلومات عن بلايستيشن 4 برو وسعرها بعد اطلاقها رسميا

معلومات عن بلايستيشن 4 برو وسعرها بعد اطلاقها رسميا

بعد النجاح الكبير الذي حققته بلايستيشن 4، أعلنت شركة سوني اليابانية عن جهاز الألعاب "بلاي ستشين 4 برو" الجديد فماذا يقدّم من إضافات لم تكن موجودة في السابق؟

يتميّز جهاز الألعاب Play Station 4 Pro بأنه سيكون قادراً على تقديم الألعاب والتشغيل بدقة عالية وبجودة 4K وقد استعرضت الشركة بعض الألعاب مثل Watch Dogs 2 وFor Honor وMankind Divided لتُظهر الدقة في التفاصيل ما لم يكن موجود في الأجهزة السابقة.

ias

إضافة إلى ذلك سيشغل هذا الجهاز الألعاب التي تعمل على بلايستيشن 4 كما تعمل شركة سوني على طريقة لتسمح فيها نقل البيانات من جهاز بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 4 برو.

هذه السنة ستدعم ألعاب عديدة تقنية 4K منها Battlfield1 وFiFa 16 وغيرها وذلك بهدف الإستفادة من هذه الخاصية في بلايستيشن 4 برو الجديدة أمّا لعبة Mass Effect: Andromeda فستدعم التقنية إبتداءً من العام القادم.

هذا وسيقدم تطبيق Netflix أكثر من 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة 4K لتعمل على بلايستيشن 4 برو وبالتالي لتستفيد من هذه التقنية الموجودة فيها وتشاهد هذه الأفلام بدقة عالية.

أخيراً، سيتوفر جهاز PS4 Pro في الأسواق إبتداءاً من 10 نوفمبر القادم أمّا سعره فسيكون حوالي 399 دولاراً أمريكيّاً.

إقرأ أيضاً: ما هو موعد صدور البلايستيشن 5؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية