أسلوب استخدام البلايستيشن 4

ابرز الخطوات لاستخدام البلايستيشن 4

بعد النجاح المستمر لأجهزة بلاي ستيشن من شركة سوني اليابانية، كان لا بد من إصدار جيل جديد رابع لهذا الجهاز الذي يقدم لك أجمل ألعاب الفيديو على الإطلاق. ويعتبر جهاز البلاي ستيشن 4 من أبرز وأهم أجهزة الألعاب في الأسواق حتى أن بعض الشركات قامت بنسخ بعض مزايا ال PS4 على أجهزتها.

ias

أول أمر ستفكر فيه عند اقتنائك لل PS4 هو شراء لعبة وهذا أمر بديهي. ومع كل الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها من خلال هذا الجهاز، سوف يبقى أولاً وقبل كل شيئ جهاز ألعاب فيديو بكل ما للكلمة من معنى. إن كنت قد حزت على البلاي ستيشن 4 من دون حزمة ألعاب مدرجة مسبقاً عليه، ما عليك سوى تحميل الألعاب التي تريدها، وننصحك بالتالي: Grand Theft Auto V، The Last Of Us. هاتان اللعبتان لا تزالان أهم ما يمكن تجربته من ألعاب على ال PS4. أما بالنسبة للألعاب الجديدة فهي: Middle Earth: Shadow Of Mordor، Dragon Age، Far Cry 4، Call Of Duty: Advanced Warfare.

أما إذا أردت أن تقوم بتحميل العاب صغيرة، فسوف تحتاج إلى الانضمام إلى شبكة البلاي ستيشن المعروفة باسم بلاي ستيشن نتورك. قامت شركة سوني باختراع هذا الجهاز ليكون تجربة اجتماعية سواء أكان ذلك من خلال الألعاب التي تجمع أكثر من لاعب واحد، أو من خلال تقاسم الصور وأشرطة الفيديو.

إن خدمات التلفزيون/ الفيديو على ال PS4 قوية ووافرة وتستعمل كبديل للكابل من قبل أعداد كبيرة من الناس. يمكنك الوصول إلى ألعابك المفضلة على البلاي ستيشن 4 التي يأتي معظمها مع تجارب مجانية لتتمكن من اختيار اللعبة المفضلة لديك. الخيارات الأفضل هي: Hulu Plus، Vudu، Netflix، Amazon.

البلاي ستيشن 4 الخاص بك يمكن أن يكون بمثابة بوابة ترفيه للعديد من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك شرط ألا تكون قد أُصدرت من قبل شركة سوني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية