جهاز "PS4 Slim" القادم.. مسكة يد جديدة ومميّزات رائعة!

بلاي ستيشن 4 سليم القادمة

بلاي ستيشن 4 سليم القادمة

تحتدم المنافسة بين أجهزة ألعاب الفيديو بالأخص في ظل وجود أكس بوكس من مايكروسوفت من جهة، وبلاي ستيشن من سوني من جهة أخرى.

لم يمضِ وقت طويل على إطلاق "اكس بوكس وان اس" حتى أطلقت شركة سوني بالمقابل جهازها الجديد "بلاي ستيشن 4 سليم" الجديدة ذات الحجم الصغير والتي تأتي بمسكة يد جديدة.

ias

يأتي جهاز بلاي ستيشن 4 سليم الجديد بحجم أصغر قليلاً من "بلاي ستيشن 4" العادية، كما أن زواياها منحنية ومدوّرة أمّا من المواصفات الداخلية فهي مزودة بذاكرة تخزين بحجم 500 جيجابايت مع إمكانية أن تكون داعمة لتقنية 4K لصورة أفضل.

تقدّم شركة شركة سوني أيضاً مع "PS4 Slim" الجديدة مسكة يد مميّزة شبيهة نسبيّاً بمسكة يد "PS4" ولكنها تتميّز بشريط ضوئي في المرآة الموجودة في الجهة الأمامية من المسكة.

هذه المعلومة تعني أنه قد تعاني مسكة اليد في "بلاي ستيشن 4 سليم" من مشكلة ضعف البطارية بسبب هدر الطاقة على الأضواء فهذا ما عانت منه سابقاً مسكات "بلاي ستيشن 4" بسبب كثر الأضواء المختلفة الألوان.

أخيراً قد يتم الكشف عن مواصفات "بلاي ستيشن 4 سليم" في حفل مخصص لهذا الحدث وسيقام في 7 سبتمبر كما يقال أنه قد يتم الكشف عن "بلاي ستيشن 4 نيو" أيضاً في المناسبة عينها. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية