متعة كرة القدم ليست متوفرة إلا في FIFA 16

اهم الامور في لعبة فيفا 16

منذ أن بدأت ألعاب الفيديو بالظهور، وتلك المتعلقة بالرياضة هي المفضلة لدى الجميع. ورياضة كرة القدم في العالم، هي التي يعشقها معظم الناس، من هنا نلاحظ كيف أن المدرجات تكون مكتظة بالجمهور في غالبية المباريات.

ias

هذا وقامت شركة EA Sport بتصنيع لعبة الفيفا لأجهزة ألعاب الفيديو والتي لاقت نجاحاً كبيراً في جميع أرجاء العالم.

واليوم وصلنا إلى نسخة Fifa 16 وفي فريدة من نوعها لأنها، وإلى جانب أنها تضم أجمل الأدوار الأوروبية، الأميركو لاتينية ونهائيات كاس العالم، ضمت أيضاً 12 منتخب للسيدات، وهذه المنتخبات هي أستراليا، برازيل، كندا، إنكلترا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، المكسيك، إسبانيا، السويد والولايات المتحدة الأميركية.

تتضمن الفيفا 16 78 ملعباً، 50 منها موجود في العالم، ليتمكن اللاعب من التمتع بأجمل المباريات الحماسية التي بإمكانها أن يلعبها فردياً وجماعياً.

إلى جانب الحماس الذي ستعيشه في أجمل المباريات والمنافسات العالمية والوطنية، بإمكانك أيضاً أن تتمرن على اللعب وذلك من خلال Training Mode، كما بات بإمكانك أن تطور مهارات أي لاعب تختاره.

وقد تم إضافة تحسينات على هذه النسخة، عندما اصبح بإمكانك أن تختار الدخول في أدوار ودية قبل بداية أي موسم.

Fifa 16، لعبة كرة القدم الشيقة والممتعة، متوفرة على كل من Microsoft Windows، PS3، PS4، Xbox 360، Xbox One، أندرويد و iOS.

من العام 1995 وحتى اليوم ولعبة الفيفا هي المفضلة في عالم ألعاب كرة القدم، جرب نسخة 16 Fifa لأنك ستعيش أجمل أوقات التسلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية