بعد أيام من إطلاقه.. "جالاكسي أس 8" الجديد يغضب البعض بـ 4 سيئات

ما هي السيئات التي ظهرت في جالاكسي اس 8

بعد أن قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بتقديم هاتفها الجديد الأس 8 كان من الطبيعي أن يقوم البعض بالبحث عن بعض السيئات التي ظهرت به.

فقد أشار موقع "CNET" والمعروف بأخبار التكنولوجيا إلى 4 أمور كان لا بد من التنبه لها وتقديمها بشكل أفضل في الموبايل الجديد.

ias

بداية قال الموقع المذكور إن سامسونغ اعتمدت على كاميرا رقمية بدقة 12 ميغابيكسل وهي نفسها المستخدمة في الأس 7 من دون أي تحديث، لافتاً إلى أن هذه الكاميرا لن تنافس تلك المزدوجة التي تتواجد في آيفون 7 بلاس. ومن الكاميرا انتقل "CNET" إلى البطارية والتي بحسب الموقع توفرت بنفس قدرة بطارية الأس 7، الأمر الذي وضع عشاق سامسونج في حيرة من أمرهم في ما يتعلق بهذا الموضوع.

وفي ما خص شاشة العرض قال الموقع بأنها أتت 18.5:9، وهي مختلفة عن النسبة القياسية 16:9 المستخدمة في الفيديوهات العالية الوضوح، مشيراً إلى أن هذا الأمر قد يؤدي إلى مساحات سوداء وقت مشاهدة الأفلام، هذا فضلاً عن المشكلات التي ستظهر أيضاً عند تشغيل الألعاب والتطبيقات.

ولم يسلم أيضاً المساعد الشخصي Bixby من "CNET" الذي قال بإنه يعمل فقط مع عدد محدد من برامج سامسونغ، وبانه لا يستطيع العثور على بعض المحتويات على الإنترنت، مؤكداً أن مساعد غوغل الرقمي Google Assistant يمكنه تنفيذ مهام أكبر من تلك التي نجح بها "Bixby".

إقرأ أيضاً: سامسونج "أس 8" إلى العلن.. فهل اختلف عن سلفه وما هي أبرز الفروقات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية