بهذه الطريقة تستطيع تشغيل خدمة مكالمات الفيديو الجماعية في واتس اب

whatsapp video call

whatsapp video call

يعمل تطبيق واتس اب الشهير، على اطلاق ميزات وتحديثات جديدة من فترة لأخرى ليحافظ على موقعه كأكثر تطبيقات التواصل النصية استخداماً حول العالم.

وأطلق التطبيق الاخضر باقة من الميزات الجديدة، أبرزها امكانية اجراء مكالمات فيديو جماعية، الميزة التي أعلن عنها للمرة الأولى فى مؤتمر المطورين السنوي لشركة "فيس بوك" المالكة للتطبيق. وبدأت هذه الخدمة تصل الى المستخدمين حول العالم بطريقة تدريجية، عبر التحديث الذي يحمل رقم V.2.18.189، والمتوقع وصوله الى منطقتنا العربية في الفترة المقبلة.

ias

في هذا المقال، سوف نمنحك الطريقة التي تستطيع من خلالها تشغيل مكالمات واتس اب الجماعية.

  • افتح التطبيق، واذهب إلى الدردشة مع جهة الاتصال التى ترغب فى الاتصال بها
  • اضغط على زر الاتصال بالفيديو، والذى يتواجد فى أعلى الزاوية اليمنى
  • ابدأ مكالمة فيديو وانتظر أن يقبلها المستخدم الاخر
  • بعد أن يتلقى الطرف الآخر المكالمة، ستجد خيارا جديدا يتيح لك إضافة المزيد من المشاركين للمكالمة، وذلك من خلال أيقونة تتواجد فى الزاوية اليمنى العليا

تجدر الاشارة الى أنه يمكن للمستخدمين إضافة طرف واحد للمكالمة فى المرة الواحدة من المكالمة الجماعية، أي يحتاج المستخدم للاتصال بشخص ما لإدخاله فى المكالمة الجماعية، ثم ينتظر حتى يقوم بالرد على المكالمة، ليتمكن من إدخال شخص آخر بعده، ويمكنك مشاركة المكالمات الجماعية مع أربعة أشخاص كحد أقصى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية