أفضل البرامج للتمتع بمكالمات الفيديو

افضل برنامج دردشه فيديو

بعد أن أصبحت شبكة الانترنت متوفرة في غالبية بلدان العالم، لم يكن ظهور برامج الدردشة على شكل فيديو بالأمر الغريب لاسيما وأن هذه البرامج قد جعلت العالم قرية كونية صغيرة بحيث بات أي شخص بعيد عن أقربائه قريب منهم بالصوت والصورة.

ias

ما هي أفضل برامج دردشة فيديو في يومنا هذا؟

Messenger

ويعتبر من أهم هذه البرامج وأبرزها خصوصاً وأنه سهل الاستعمال. كل ما عليك فعله للوصول إلى ما تريد هو الدخول إلى البرنامج، اختيار الشخص الذي تريد التحدث معه ومن ثم الضغط على شعار الكاميرا.

Skype

ومن غير المعقول ألا يدخل برنامج سكايب ضمن هذه اللائحة لاسيما وأنه كان السباق في مكالمات الفيديو حول العالم. برنامج مجاني يمكن تحميله على كل أنظمة الهواتف لذلك لا تتردد في استخدامه.

Tango

هل تبحث عن تطبيق يخولك التخاطب عبر الفيديو؟ برنامج Tango سوف يوفي بالغرض. هذا التطبيق المميز يسمح لك بكتابة رسائل نصية أيضاً ومشاركة الصور لذلك لا تتأخر في تحميله الآن.

Viber

وهو أيضاً برنامج مميز يسمح لك بالتكلم مع أيٍ كان عبر الفيديو، كما يخولك كتابة الرسائل النصية، مشاركة الصور إلى جانب الكثير من الأمور الممتعة التي يمكن أن تستخدمها خلال الدردشة.

Whatsapp

وتطبيق واتس أب قام أيضاً بإدخال هذا النوع من الدردشة في العام الحالي. وللتمتع بهذه الميزة ما عليك سوى الدخول إلى نافذة الشخص، الضغط على شعار الهاتف واختيار Video Call.

إقرأ أيضاً: اليكم اهمّ 3 برامج مكالمات فيديو مجانية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية