غوغل يحتفل بالذكرى الـ ٢٥ لتاسيسه: رحلة محرك البحث الأشهر في العالم مستمرة!

غوغل يحتفل بالذكرى ال ٢٥ لتاسيسه

غوغل يحتفل بالذكرى ال ٢٥ لتاسيسه

غوغل يحتفل بالذكرى ال ٢٥ لتاسيسه، خبر تصدّر العناوين من مختلف الدول، بما أنّ غوغل هو محرّك البحث الأشهر في العالم، وقد احتفلت هذه المنصّة بالذكرى المميّزة يوم الأربعاء المصادف في الـ 27 من شهر سبتمبر. وقد يهمّك الاطّلاع على موعد نزول آيفون 15 في الأسواق العربية.

ias

وفي هذا اليوم المميّز، تغيّر شعار غوغل على الصفحة الأساسيّة له ليذكّر المستخدمين بهذه اللحظة، تمامًا كما عندما يغيّرها في ذكرى وفاة أو ولادة مشاهير، أو في ذكرى تاريخ لحدث معيّن.

الرئيس التنفيذي للشركة يحتفل مع الموظّفين

بمناسبة احتفال غوغل بالذكرى ال ٢٥ لتاسيسه، أرسل الرئيس التنفيذي للشركة، سوندار بيشاي، رسالة إلى الموظّفين جاء فيها :“إن “جوجل” قد تحولت من شركة ناشئة صغيرة إلى واحدة من أكبر وأكثر الشركات نفوذًا في العالم”.

وأتى أيضًا في هذه الرسالة أنّ “محرّك البحث غوغل قد ساعد المليارات من الناس حول العالم في العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها، والتواصل مع أحبائهم، بل بناء مستقبلهم، كما أشار إلى أن الشركة قدأدّت دورًا بارزًا في تطوير التقنيات الجديدة، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، والتي ستغير العالم في السنوات المقبلة”.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن أفضل أنواع الأجهزة المحمولة للاستخدام في العمل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية