تعرف على طريقة الغاء البلوك في الانستغرام

انستغرام

انستغرام

يعتبر تطبيق اسنتغرام واحداً من بين أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها من متاجر الهواتف الذكية.

هذا الاقبال الكبير على تحميل البرنامج أتى بسبب الميزات العديدة التي يقدمها تطبيق الصور المملوك من طرف فيس بوك، وتعتبر امكانية حظر الاشخاص من اهم الامور التي يمنحها التطبيق لمستخدميه حيث يلجأ البعض الى تفعيل هذه الميزة بسبب تعرضه للازعاج. في هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة تفعيلها وكيفية الغاء البلوك في الانستغرام.

ias

طريقة اجراء البلوك على تطبيق الاسنتغرام

  • بداية عليك البحث عن اسم الشخص التي تود حظره
  • ادخل الى البروفيل الخاص به
  • ثم انقر على القائمة النقطية الموجودة في الاعلى
  • فعل ميزة حظر المستخدم او block

تجدر الاشارة الى أن الحظر سيمنع الشخص من الوصول الى البروفايل الخاص بك، وبالتالي لا يستطيع مشاهدة صورك وحالتك كما أنه لن يتمكن من مراسلتك عبر الراسئل المباشرة Direct message.

كيفية الغاء البلوك في الانستغرام

اذا اردت الغاء البلوك في الانستغرام كل ما عليك فعله هو اتباع نفس الخطوات السابقة التي تتعلق بحذر الشخص، وتفعيل رفع الحذر unblock، عند الغائك للحذر يمكن للشخص حينها اعادة متابعتك والتواصل معك عبر الرسائل المباشرة Direct message.

الجدير بالذكر أن تطبيق انستغرام قد أجرى العديد من التعديلات في الفترة الاخيرة بهدف ارضاء مستخدميه وذلك في ظل الصراع الكبير القائم بينه وبين تطبيق سناب شات الشبيه به والذي من المنتظر أن يطرح ميزة جديدة للغاية سوف تجعله يتفوق على باقي التطبيقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية