تطبيق ينبهك عند ظهور رقم معين في واتس اب اونلاين

مراقبة واتس اب

مراقبة واتس اب

يعتمد الكثير من الاشخاص على تطبيق واتس اب للتواصل مع زملائهم في العمل ومع أفراد عائلاتهم، فهذا البرنامج هو الاكثر انتشاراً حول العالم ووصل عدد مستخدميه الى مليار ونصف في نهاية العام المنصرم.

هذا النجاح المنقطع النظير لهذا التطبيق دفع بعض الشركات الالكترونية الى انشاء برامج مرتبطة به كالتطبيق الذي يتيح لك قراءة الرسائل المحذوفة بعد ارسالها، لكن وحسب رأيي فان البرنامج الافضل هو ذلك المتعلق بمراقبة اتصال الاشخاص على واتس اب ويحمل هذا التطبيق حلّاً لكل من يسأل نفسه كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب.

ias

سوف يطلعكم موقع "مزيون" على هذا البرنامج المميز وكيفية استعماله.

برنامج نيتوا Netwa

يمكنك تحميل هذا التطبيق بطريقة مجانية من متاجر ابل ستور واندرويد، ويعمل على منحك جدولاً مفصلاً حول الاوقات التي ظهر فيها الشخص الذي تنوي مراقبته، اضافة الى توقيت اخر ظهور له ولتفعيل البرنامج عليك:

  • تحميله من متجر هاتفك الذكي
  • بعد التحميل عليك الدخول الى البرنامج والموافقة على جميع الامور المعلقة به
  • عندها ستفتح نافذة عليك ادخال الرقم المنوي مراقبته بداخلها
  • انقر على زر اتاحة allow  كي تصلك التنبيهات عند اتصاله

يذكر أن هذا التطبيق متاح مجاناً اذا كنت تريد مراقبة شخص واحد، بينما اذا اردت مراقبة أكثر من رقم فعليك دفع ملبغ 10 دولارات كل ثلاثة أشهر وعندها ستتمكن من مراقبة جميع الارقام التي تريد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية