أساطير برشلونة وريال مدريد على موعد للعب في الرياض

كلاسيكو الأساطير

كلاسيكو الأساطير

صقر خالد – جدة

كما تعودنا ان كرة القدم ليست مجرد لعبة بل هي عالم كبير يتعلق بها كثير من الاعمال والفعاليات والانشطة على المستوى العالمي والمحلي لكل بلد وكل جمهور.

ias

ولذلك تشهد مدينة الرياض عاصمة السعودية الحدث الرياضي الاكبر في الشرق الاوسط يوم الجمعة القادم بحضور 50 لاعبا من أساطير كرة القدم العالمية ونجوم أوروبا وأمريكا الجنوبية نجوم فريقي برشلونة وريال مدريد لتقديم عروض كروية شيقه.

وتهدف هذه الفعالية لتوطيد العلاقة بين محبي الناديين الكبيرين وجماهيرهما في المملكة عبر قناة الرياضية السعودية بالتعاون مع شركة تواصل.

وسيقام مؤتمر الثلاثاء بالرياض، وسيتم اعلان مشاركة الإنجليزي ديفيد بيكهام والبرازيليان ريفالدو وروبرتو كارلوس والبرتغالي ديكو والإسباني فيول.

أما تذاكر اللقاء فتباع في استاد الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بمركز بيع التذاكر رقم 2 من الساعة 10 ص إلى الساعة 10 م. وإذا اشتريت التذاكر "تدخل السحب على واحده من 10 تذاكر لحضور الكلاسيكو القادم برشلونة و ريال مدريد في الكامب نو (اسبانيا ) والعديد من الجوائز الاخرى" بحسب صفحة هذا الحدث على موقع "فيسبوك".

وتحدث عن ذلك مدير عام القنوات الرياضية السعودية لصحيفة "عكاظ" بأن نقل المبارايات سيكون حصريا لتعزيز ثقه الجمهور السعودي الرياضي مع القناه وربطهم بأحداث رياضيه كبيره قادمة.

الجدير بالذكر ان الايام القادمة ستشهد السعودية عدد من النشاطات الرياضية الكبرى وستبث عبر القناة الرياضية الرسمية السعودية التي تواجه الآن غريمين اقوياء هما مجموعة برو سبورت وبيلن سبورت الرياضيتان، وايضا رغبه في تحقيق مايتمناه الجمهور السعودي ومايحقق طموحهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية