فيديو يقارن بين آيفون 7 وآيفون 7 بلاس للمرة الأولى

نموذج ايفون 7 وايفون 7 بلس

نموذج ايفون 7 وايفون 7 بلس

تعمل شركة آبل الأمريكيّة على أجهزتها الجديدة "أيفون 7" و"أيفون 7 بلس" بدقّة لا متناهية فهي تتحضر لإطلاقها من جهة بينما ينتظر العالم بأسره وبالأخص محبو هواتف أيفون الجديد حول الهاتفين.

في الفترة الأخيرة إنتشرت التسريبات حول "أيفون 7" و"أيفون 7 بلس" وموعد إطلاقها، فتم جمع المعلومات حول الهاتفين وبناءً عليها تم تصميم جهازين تجريبيّين بعد التسريبات والمخططات التي نشرتها مجموعة "Foxconn" التكنولوجية. 

ias

هذا الفيديو الذي نشر يعرض نموذجا عن تصميم الهاتفين المرتقبين من "آبل" واللذين يشبهان إلى حد كبير الهواتف السابقة "أيفون 6" و"أيفون 6 بلس"، ولكن مع بعض التعديلات المتطوّرة والحديثة.

سوف يأي هاتف "أيفون 7" مزودا بشاشة 4K عالية الدقة وبحجم سابقه 4.7 إنش أمّا "أيفون 7 بلس" فيبلغ حجم شاشته 5.5 إنش.

يتميّز "أيفون 7" و"أيفون 7 بلس" ببعض الأمور التي لم نراها سابقاً من بينها إزالة خطوط اللاصق االهوائي الأحادية في الجهة العلويّة والسفلية، إضافة إلى أنه لم يتم لا يحتوي على منفذ سماعات.

سيحصل هاتف "أيفون 7" الجديد على جهاز إستشعار وكاميرا أكبر من سابقه أمّا "أيفون 7 بلس" فهو مزود بكاميرا خلفية ثنائية كما أنه لا يحتوي على منفذ "Smart Connector" في الجانب الخلفي.

أخيراً يوماً بعد يوم يقترب موعد الكشف عن الهاتفين الجديدين من آبل بشكل رسمي فهل سيكون هناك ميّزات أخرى لم نسمع عنها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية