أول صورة لهاتف ايفون 7 المنتظر!

انتشار صورة لهاتف ايفون 7

انتشار صورة لهاتف ايفون 7

تتحضّر شركة آبل لإطلاق هاتفها الثوري أيفون 7، هذا الهاتف الذي ينتظره عشاق الشركة الأمريكيّة بدأت تقترب ساعة الكشف عنه فماذا عن أجدد الأخبار حوله؟

نشر موقع "Nowhereese" الفرنسي صورة شديدة الدقة عن "أيفون 7"، فهذه الصورة ليست نموذجية كسائر الصور لذلك بدأت تنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

تبيّن في هذه الصورة أن آبل تخلت عن الخط الذي عادة ما يكون موجوداً في وسط الجهة الخلفية من تصاميم هواتف أيفون والمعروف بإسم "Antenna line" فلم يعد هناك سوى خط واحد أسفل الهيكل وآخر في أعلاه.

إضافة إلى ذلك يتميّز هيكل أيفون 7 الخلفي بكاميرا خلفية كبيرة، أي أكبر حجماً من حجم الكاميرات الخلفية في الهواتف السابقة، مع العلم أن أيفون 7 بلس سيكون مزوّداً بكاميرا خلفية مزدوجة وهذا ما يميزه عن إصدار أيفون 7 بحسب الشائعات.

للأسف لم نحصل على صور لهذا التصميم من الجهة الأمامية فالصورة التي انتشرت هي للهاتف من الجهة الخلفية فقط لذh لم يعرف بعد إذا تخلت الشركة عن قابص سماعات الأذن كما سمعنا سابقاً.

أخيراً تبقى هذه المعلومات تحت خانة الشائعات ولمعرفة الأخبار شكل رسمي علينا الإنتظار لشهر سبتمبر، بحيث ستكشف الشركة رسميّاً عن هاتفها الجديد فهل من مفاجئات أخرى؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية