بحسب التسريبات.. هذه هي صور ومواصفات ايفون 7 بلس!

تسريبات حول مواصفات ايفون 7 بلس

تسريبات حول مواصفات ايفون 7 بلس

تتحضر شركة آبل لإطلاق جهازي آيفون 7 وآيفون 7 بلاس لكن ما أضاءت عليه التسريبات مؤخرا هو المفاجأة التي ستظهر في "7 بلاس".

نشر حساب OnLeaks على توتير صوراً مسربة للهاتفين أيفون 7 وأيفون 7 بلس مشيراً إلى أن الجهاز سيحظى بتحسينات كبيرة من حيث المواصفات إضافة إلى تغييرات عديدة ومميزة.

ias

سيأتي الهاتفان الجديدان أيفون 7 وأيفون 7 بلس بكاميرا ذات عدسة مزدوجة، ولكن أيفون 7 بلس يتميّز بكاميرا أكثر تطوّراً إضافة إلى أنه مزود بكاميرا تستطيع إلتقاط الصور من زاوية واسعة كالكاميرا الموجودة في هاتف ال جي جي 5.

إضافة إلى ذلك سيتميّز هاتف أيفون 7 بلس بانه مزود بمنفذ Smart Connector فهو الهاتف الأول الذي سيحظى بهذه الميزة بعد أن كانت خاصة فقط بأجهزة أيباد بلس، وتسمح هذه التقنية بتزويد الهاتف بالطاقة عن طريق منفذ Lightening port مما يسمح للوحات المفاتيح والسماعات وغيرها من الأكسسوارات بالتزود بالطاقة من خلال منفذ Smart Connector.

وقد نشرت مواقع أخرى أهمها موقع MacRumors بأن الهاتف الجديد أيفون 7 بلس مزوّد بذاكرة وصول عشوائي حجمها 3 جيجابايت أمّا حجم الشاشة فمن المتوقع أين يكون 5.5 إنش.

أخيراً من المتوقع ايضاً الا يكون هناك أي تغييرات تذكر من حيث الهيكل المستخدمة في أيفون 6 بلس كما أن الهاتفين الجديدين لن يكونا مزودين بمكبر صوت إضافي مثلما قيل سابقاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية