فيديو.. لماذا دخل شاكيل اونيل إلى حلبة المصارعة وضرب كاين؟

شاكيل اونيل يدخل حلبة المصارعة

شاكيل اونيل يدخل حلبة المصارعة

لطالما عرفت المصارعة الحرة وخاصّةً إتحاد WWE مفاجآت عديدة على الحلبة، ولعل أبرزها عندما يدخل نجوم لا علاقة لهم بالمصارعة ويشاركون في المباريات.

من المؤكد أن أحداً لم ينس عرض "راو" عندما كان لاعب المنتخب الإنجليزي واين روني يشاهد المباراة وقام بصفع المصارع واد باريت بعد أن استفزّه هذا الأخير ولكن هذه الحادثة ليست الوحيدة في تاريخ المصارعة.

ias

لم يمر أشهر على ما حدث مع لاعب مانشستر حتى ظهر هذه المرّة لاعب كرة سلّة وهو نجم فريق لوس أنجلوس لايكرز وميامي هيت سابقاً اللاعب المحترف شاكيل أونيل.

بينما كانت تقام مباراة رويال رامبل في راسلمنيا 32 دخل شاكيل أونيل إلى أرض الحلبة ووقف وجهاً لوجه أمام اللاعب الضخم "بيغ شو" وإذ يتدخل "كاين" بينهما محاولاً أن يقوم بحركة "سلام" مزدوجة.

لم يلحق كاين أن يقوم بحركته إلا أن مسك بيغ شو وشاكيل أونيل في عنقيهما شعر اللاعبان بأنه يتحضر للحركة قانقلبا فجأة ضده وقاما بالتقاط كاين من عنقه ثم أكملا المشهد في حركة "سلام" مع بعضهما.

الجدير ذكره أن شاكيل أونيل أكمل مباراة الرويال رامبل ولكن تم إقصائه من الحلبة تزامناً مع إقصاء بيغ شو من قبل جميع اللاعبين بعدما اتفقوا على العملاقين في واحدة من أجمل عمليات إقصاء في WWE.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية