"راسلمانيا 32": سينا يعود فجأة.. وذا روك ينهي نزالا في 6 ثوان!

ذا روك وجون سينا موحدين (wwe.com)

ذا روك وجون سينا موحدين (wwe.com)

لم تكن جولة "راسلمينيا" في جولتها الثالثة والثلاثين عادية أبدا. أرقام قياسية جديدة ظهرت وأساطير عادوا وفاجأوا محبيهم على الحلبة. أما "ذا روك" فكان هو النجم بعد الغياب.

على مدى سبع ساعات من مهرجان "راسلمانيا 32" على حلبة "AT &T"، وأمام 101,763 متفرجا ضربوا رقما قياسيا جديدا، جرت أعنف المواجهات على الأطلاق كما أجمل المفاجآت.

ias

وبعيدا عن التقارير التي تقول أن المشاهد مصورة وما شابه ذلك، إليك بالفيديوهات أبرز أربع مواجهات ومفاجآت شهدتها هذه الدورة.

1- رومان رينز يخطف لقبه الثالث من "تريبل إتش"

إستطاع المخضرم رومان رينز أن يحصل على لقب البطولة للمرة الثالثة بعد مواجهة عنيفة مع "تريبل إتش". كانت نقطة الفصل عندما هرب من ضربة بيدجيري ليسيطر بشكل شبه كامل بعدها ويفوز.

2- "ذا روك" يعود.. وسينا يعود خلفه

صعد دواين جونسون على الحلبة وشكر الجمهور الذي حقق أعلى رقم في تاريخ مباريات المصارعة الحرة. لكن أحدا ما شاء التعكير. أتت عائلة "ذا وايت" وحاولت الإعتداء. قبل "ذا روك" المواجهة وأنهى أسرع نزال في التاريه مع إيريك روان بـ6 ثوان. حاول أعضاء العائلة الإعتداء فظهر مفاجئ الجميع. نعم، جون سينا و"ذا روك" يدا بيد وحطّما هذه العائلة.

https://www.youtube.com/watch?v=jjmsKDZtX9M

3- ظهور الأساطير

من أجمل اللحظات التي شهدها يوم الأحد هي عندما دخل ثلاثة من أساطير المصارعة الحرة في التسعينيات. إنهم شون مايكلز وميك فولي وستيف أوستن.

4- مكمان يقفز عن علو أمتار.. لكن الحانوتي بالمرصاد

من أبرز ما شهدته هذه الدورة هي قفزة أجمع المعلقون أنها غير طبيعية. الحكام خائفون من تحت إلا أن شين مكمان قرر أن يقفزها ويهزم "الحانوتي" أندرتيكر. لكن على من يا شين؟ في الثانية الأخيرة قام أندرتيكر ليسقط مكمان بطريقة مرعبة ويخسر بعدها أمام حركة "شاهد القبر".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية