اقوى 10 حالات إقصاء في تاريخ مباريات رويال رامبل!

اقوى 10 تصفيات في رويال رامبل

تعتبر مباراة "رويال رامبل" من أكثر المباريات إثارة في عالم المصارعة الحرة وخاصة في إتحاد WWE وينتظر جماهير هذه الرياضة موعد هذه المباراة بفارغ الصبر ليروا من سيصمد للنهاية.

تقام مباراة رويال رامبل أو "الشجار الملكي"، بين عدد كبير من المصارعين، فهي نوع من المباريات الإستثنائيّة التي تقام من فترة لأخرى إذ أنها تتبع قوانين خاصة بها.

ias

تقام المباراة بين عدد كبير من اللاعبين قد يصل أحيانا إلى 40 لاعبا مثلما حصل في العام 2011، وعادة ما تقام في أول شهر من العام أمّا بالنسبة لقانونها فيجتمع اللاعبون على الحلبة، وعلى كل واحدٍ أن يحاول رمي الآخر إلى خارج الحلبة ومن يلمس الأرضية خارج الحلبة يكون قد تم تصفيته.

يحاول اللاعبون قدر الإمكان أن يصمدوا لأن الفوز في هذه المباراة يخولهم إما الفوز بالحزام أو المنافسة عليه في مباراة فردية مع البطل، ولطالما شهد "رويال رامبل" لحظات تشويقيّة لا تنسى خاصّة أثناء إقصاء اللاعبين.

يحاول اللاعبون جاهدين التخلص من المنافسين الأقوياء لذلك كان يصب جهدهم على أصحاب الأوزان الثقيلة والقوة البدنية العالية كون رميهم خارج الحلبة يكون صعباً وهذا ما يفسّر أن معظم المشاهد لأقوى التصفيات تضم لاعبين مثل "بيج شو" و"أندرتيكر" و"راكيشي" و"يوكوزينا" وغيرهم.

على الرغم من مرور أكثر من 28 عاماً على بداية مباريات "رويال رامبل"، ما زال جمهور المصارعة ينتظر كل نسخة منها بشوق كبير آملين أن يصل من يكسر الرقم القياسي لستيف أوستن الذي فاز بها ثلاث مرات.

إقرأ أيضاً: شاهد.. نساء هزمن الرجال في المصاعة الحرة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية