فيديو صدم السعوديين: أكياس البن تملأ الأرض إكراما للضيف!

إكراما للضيف (يوتيوب)

إكراما للضيف (يوتيوب)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا أثار سخط العديد من المتابعين، وفيه يسكب المضيف "هيل" القهوة على الأرض إكراما للضيف.

لعل غسل اليدين بدهن العود لم يكف للجم محبي "الهياط" في السعودية، إذ انتشر فيديو جديد على نحو واسع بين مرتادي مواقع الإنترنت يظهر تصرفا مماثلا بأكياس الهيل.

ias

ويظهر المضيف وهو يشق هذه الأكياس الكبيرة ويسكب البن على الأرض إكراما للضيف، فيما عبر بعض السعوديين عن غضبهم من هذا المشهد.

وكتب أحدهم "لدينا من نعم الله ما لا يعد ولا يحصى..ولكني وغيري نخاف من زوالها لا قدر الله بسبب هؤلاء الجهلة الذين كفروا بنعم الله دون خجل".

هذا وتذكر آخرون واقعة دهن العود التي تبعتها واقعة الغسيل بالبنزين فكتب آخر "شبلاهم الناس بالسعوديه انجنو اللي يغسلون بعود كمبودي واللي بعسل والحين هيل.. هذا بطر وسفاهة الله يسترنا ويجيرنا من سفاهتهم".

كما تمنى البعض ألا تتكرر هذه المشاهد ويتم معاقبة فاعليها، خصوصا مع تزايد هذه التصرفات ليس آخرهاتكنيس الأموال الطائلة من قبل شخص سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية