تصوّر جديد لـ"آيفون 7": لوحة من الأناقة والتناسق

هل هكذا سيكون أيفون 7؟

هل هكذا سيكون أيفون 7؟

لم يمنع لغز الهاتف القادم من "آبل" الذي لم يُحلّ كليا بعد، المبتكرين من تصوّر تصميم جديد لهاتف "آيفون 7". هذه المرة نتحدث عن هاتف بنحافة خيالية.

كما هو مسرّب ستطلق "آبل" هاتفين جديدين في أيلول المقبل، إلا أن بعض المواقع المختصة بأخبار التكنولوجيا ما زالت حائرة في أمرها: هل هو من الجيل السادس – وهذا المرجّح – أم من الجيل السابع لهواتف عملاق التقنية الأمريكي؟

ias

بعيدا عن كل ذلك، هناك مصممون تخيلوا شكل "آيفون 7". كيف لا وقد وضعوا في السابق ما هو أبعد من ذلك: "آيفون 7 إيدج".

"Mesut G. Designs" هي من وضعت التصميمين. في التصور الجديد الذي وثّقته على موقع "يوتيوب"، إبتكرت هاتف "آيفون 7" بنحافة 5 مم فقط، ما يعني أن نحافته أقل من أنحف هاتف لدى شركة "سامسونج" والذي أصدرته مؤخرا.

لدى هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل، فيما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 8 ميجابيكسل. الشاشة تغطي الهاتف بالكامل من الأمام الذي يبدو وكأنه لوح من الزجاج على ورقة من المعدن.

أما إذا كنت تسأل عن عن مكبر الصوت والميكروفون، فعليك تفقد النقاط الثلاثة التي تزيّن خلفية الهاتف.

يقدم تصميم "آيفون 7" لوحة جميلة من الأناقة والتناسق في الوقت عينه. نادرا ما ترى هاتفا بهذا التناسق، إذ أن فتحات مكبّر الصوت تبدو غريبة بما فيه الكفاية.

وضع المصمم نظام "iOS 9" الحديث لهذا الهاتف الثوري، والذي يتمتع بمزايا عديدة وسط تطبيقات تبدو وكأنها كالطابات الموزعة على طاولة بلياردو. فما هو رأيك بهذا التصميم؟.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية