تعرف الى فوائد الماء البارد للخصيتين!

فوائد الماء البارد للخصيتين

للماء البارد دور فعال في الحياة الصحية عند الانسان، خاصة بالنسبة الى الرجل ولأعضائه التناسلية. إذ أكد بعض الخبراء على أن تبريد الخصيتين أي وضع المياه الباردة على المنطقة التناسلية، يساعد في زيادة الخصوبة وتحسين خصائص السائل المنوي… فضلا عن الكثير من الفوائد تعرف اليها :

ias

زيادة خصوبة الخصيتين: إن الخصية التي تتعرض لدرجات حرارة عالية قد يعطل عملها، لذلك إن تبريدها، يساعد في زيادة الخصوبة بشكل ملحوظ. لهذا الغرض، تم ابتكار جهاز تبريد معبأ بالماء البارد ويرتديه الرجل، لكنه ليس عمليا، لذلك لم يبرز في العالم بشكل ملحوظ.

تنشيط الدورة الدموية في الخصيتين: ينصح بالاستحمام بالماء البارد حتى في فصل الشتاء، لزيادة مناعة الجسم ومناعة كل أعضائه خاصة الخصيتين.

تنشيط الخصيتين: إن المياه الباردة تنشط الخصيتين لدى الرجل وتزيد من الرغبة الجنسية، وتساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية.

تنشيط الحيوانات المنوية: تلعب الخصيتان دورا مهما في انتاج الحيوانات المنوية الأساسية لكل ممارسة جنسية، لذلك عليك الحفاظ على درجة الحرارة كي لا تتخطى ال 25 درجة مئوية، حتى تبقى الحيوانات حيوية وتتحرك بالتالي بشكل طبيعي.

إذا كنت أو لم تكن من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جنسية، اعمل بهذه النصيحة وابتعد عن المياه الساخنة لأنها لا تفيد الجسم بل تضره، واستحم بالمياه الباردة التي تمنحك راحة نفسية وجسدية وانتعاش!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية