ما هي الطرق الآمنة لعلاج ضعف الانتصاب؟

علاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب مشكلة يعاني منها نسبة لا بأس بها من الرجال، الأمر الذي يؤثّر على حياته العاطفية والحميمية ويخلق له بعض المشاكل النفسية. إذل كنت تعاني من ضعف الإنتصاب وتبحث عن حل لمشكلتك اليك مجموعة من العلاجات الكفيلة بعلاج هذه الحالة.

ias

تعتبر عملية الانتصاب عملية معقدة يمر خلالها العضو الذكري بعدّة تغيرات تصل به إلى مرحلة التمدد والتصلّب، وهي ترتبط بتغيرات في العضلات والأوعية الدموية بداخل العضو، بحيث يكون تدفق الدماء داخل العضو الذكري أحد المفاتيح الأساسية للانتصاب.

أمّا ضعف الانتصاب فهو عدم القدرة على الحفاظ على قوة ومدة انتصاب كافيه لإتمام العلاقة الجنسية بنجاح، ويمكن أن يكون ذلك كليا أو جزئيا لكن بشكل ضعيف كما أن هناك عدة أسباب لعدم الانتصاب.

لكن قبل البدء بالعلاجات يجب عليك التواصل مع زوجتك بشأن هذه المشكلة، فهي يجب أن تكون سنداً لك، وعدم الخجل من العجز الذي تمر به. سوياً ستناقشان الموضوع وتبحثان عن حل أو علاج كفيل بأن يعيد لك قدرتك الجنسية، من خلال إستشارة الطبيب وتشخيص حالتك. أمّا العلاجات المناسبة فهي كالتالي:

  • استخدم المنشطات الجنسية التي تعمل على علاج ضعف الانتصاب كالفياجرا الذي يحوي على مادة السيلدينافيل، المادة الفعالة التي تزيد من تدفق الدم الى العضو الذكري وبذلك تزيد من قوة ومدّة الانتصاب.
  • يمكنك تناول أنواع أخرى من المنشطات كالسياليس، لبفيترا، ستاكين، ستاندرا… كلها تعمل على تحسين الدورة الدموية للعضو الذكري.
  • هل تعلم بان الحجامة تعمل نفس عمل الفياجرا؟ لها تأثير ممتاز في علاج ضعف الانتصاب حيث أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية في كافة الجسم وتزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري بالتالي تزيد من مدة الانتصاب.
  • يمكنك اللجوء الى العلاج بالحقن من خلال حقن الضو بالدواء مباشرة، مما يؤدي إلى توسيع الأوعية الدموية داخل العضو.
  • استخدام المضخة لها تأثير كبير في علاج ضعف الإنتصاب، فهي عبارة عن أنبوب مجوف مع مضخة يدوية. يتم وضعه على العضو واستخدام المضخة لحدوث الانتصاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية