تمارين تقوّي الإنتصاب قبل الممارسة الجنسيّة

تمارين تقوي الانتصاب

تختلف عمليّة الإنتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزّوجة من رجل إلى آخر… منهم من يعاني من ضعف في الإنتصاب ومنهم من يمارس العلاقة من دون عرقلة.

الإنتصاب القوي هو من ميزات الرّجولة، ومن الضّروري أن يحافظ الرّجل على هذه الميزة للحصول على تجربة ممتعة مع الزّوجة.

ias

لضمان هذا الوضع، ولامتلاك عضو ذكري قوي قادر على تحقيق الإنتصاب، إليك بعض التمارين التي من شأنها زيادة قوّة القضيب، تعرّف إليها:

  • رفع الأثقال: يحفّز هذا التمرين الرياضي الذّي يفرض عليك رفع الأثقال، إنتاج هرمون التستوستيرون المسؤول عن القدرة الجنسيّة.لذلك ينصح بالقيام بهذه التمارين لتعزيز عضلات البطن والمنطقة المحيطة للحوض لتحسين القدرة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

  • تمرين كيجل: من الطّرق التي تساعد على تقوية العضو الذّكري وتعزيز الإنتصاب، وتعمل على تقوية الحوض ومنطقة كيجل. كرّر تمارين كيجل كل يوم واتبع نظام غذائي مثالي لتتمكّن من تحقيق الهدف.

  • السّباحة: رياضة السّباحة لمسافة طويلة أو لمدّة لا تقلّ عن نصف الساعة، 3 مرات خلال الأسبوع من أحسن النشاطات الرياضية التي تعمل على زيادة التّحمل والقدرة الجنسية عند الرجل خلال ممارسة الجماع مع الزوجة.

  • المشي: المشي السريع يقلّل من مشاكل ضعف الإنتصاب عند الرجل بنسبة لا تقلّ عن ال 30 في المئة. هذا التمرين يحسّن الإنتصاب ويعزّز الدّورة الدّموية وتدفق الدم وإفراز هرمون الأندروفين الذّي يحسّن الأداء الجنسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية