كيف يمكن حلّ مشكلة القذف السريع؟

حل مشكلة القذف السريع

القذف المبكّر من المشاكل الشّائعة عند الرجال، حيث يعاني منها 30% من الرجال في العالم.

هذه المشكلة تؤثّر على الرجل جنسياً ومعنويا ونفسياً، فمن يعاني منها يُصاب بالإحباط وبالشعور باليأس والذّنب لعدم القدرة على إمتاع الزوجة جنسياً واستكمال العلاقة الجنسية كما يجب.

ias

تعرّف إلى أحسن الحلول التي من شأنها مساعدتك لتتخلّص من العبء النفسي والعصبي الشديد بسبب مشكلة القذف السريع:

  • الواقي الذكري: يعمل الواقي الذّكري على التخفيف من الإثارة الجنسيّة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ويمنع احتكاك جلد القضيب بفرج المرأة، بذلك تقلّ درجة التهيّج عند الرجل ويتأخّر القذف. من المفضّل استخدام الواقي السّميك في حال كنت تعاني من مشكلة القذف السريع.

  • الأدوية: تعمل هذه الأدوية على علاج الجانب النفسي وعلى تحسين المزاج عند الرجل. من هذه الأدوية يمكن الإعتماد على مثبطات السيروتونين الذي يخفف من التوتر ويحسن المزاج. يمكن تناولها قبل العلاقة بساعتين بالطبع بعد استشارة الطبيب.

  • حلول طبيعية: هناك أعشاب عديدة يمكن استعمالها لعلاج سرعة القذف عند الرجال. جرّب هذه الخلطة المكونة من فنجان من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة من الفلفل الأسود وأخرى من الخولجان المطحون. انقع المكونات في كوب حليب من المساء حتى الصباح وتناوله على الريق. يمكن تحليته بالعسل أيضاً.

  • المخدّر الموضعي: استخدام المخدّر الموضعي لتقليل الإثارة في القضيب، ولكن هذا قد تكون له مشاكله مثل شعور الرجل بتراجع الإحساس وانخفاض اللذة اللذين قد ينطبقان أيضاً على الطرف الآخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية