أحسن علاج للتعرق الزائد تحت الإبط!

علاج تعرق الابط

مشكلة التعرق تحت الإبطين من الأمور الطبيعة التي تعاني منها بعض الأجسام، خاصة عند الرجال.

قد تتسبب بالانزعاج لكل شخص معرّض لها، والذي يُصاب بالإحباط والخجل عندما تظهر آثار العرق على الملابس.

ias

إن علاج هذه المشكلة من الأمور الضّرورية، وحاجة ماسّة لتزيد ثقتك بنفسك ولتكون مرتاحا في المجتمع. إن العلاجات لوضع حد لهذه المشكلة كثيرة ولا يمكن غض النظر عنها إذا أردت الشعور بالأمان والارتياح، تعرف اليها:

  • مزيل التّعرق: إن مزيلات التّعرق على اختلافها، والمطروحة من قبل العلامات التّجارية المعروفة، من أفضل الحلول لوقف التعرق الزائد تحت الابطين الذي يضعنا في مواقف بشعة في المجتمع.

  • الإستحمام: لا يمكن أن تستحم مرة في الأسبوع وتقول "إني أعاني من التّعرق الزائد". فالتعرق له علاقة بالنظافة الشخصية، حاول الاستحمام كل يوم وتغيير الملابس الداخلية، لتلاحظ الفرق، ولتبقى رائحتك جميلة.

  • إزالة الشعر: إن الشعر الموجود تحت الإبطين من شأنه زيادة الرائحة والتّعرق بشكل كبير. لذلك، حاول التّخلص من الشعر بماكينة الحلاقة الخاصة أو بالموس أو من خلال تقنية اللّيزر لتشعر بالنظافة والارتياح.

  • الملابس القطنية: عليك شراء الملابس الداخلية ذات جودة عالية، والمصنوعة من القطن والخالية من النايلون الذي يزيد من المشكلة، ويساهم في نشر رائحة التعرق التي تتسرب بسهولة.

  • العلاج بالحقن الموضعي أو البوتوكس: هو من العلاجات الجديدة التي تضع حدا للتعرق تحت الإبطين. إنها من التقنيات الجديدة التي أظهرت عن نتائج فعالة بالنسبة الى هذا الموضوع، وكانت الحل الجذري المناسب للرجال والنساء في مختلف بلدان العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية