كيف يمكن علاج الثآليل بطرق طبيعية؟

علاج الثآليل

تظهر الثآليل في جسم بعض الناس، وتتسبب بالخجل والحرج عند ظهورها، فيما تعتبر عند بعض الثقافات من علامات الجمال التي تزيدك جاذبية وتميزا. وإذا كنت الشخص الذي يعاني من ظهور الثآليل في منطقة معينة من الجسم، واذا كنت بالتالي تشعر بأنها تؤثر على ثقتك بنفسك ما عليك الا اتباع النصائح التالية!

  • العسل: يدهن العسل على الثآليل ويترك لمدة 20 دقيقة، وبعد جفافه تماما، يغسل بالماء الدافئ. هذه العملية تكرر كل يوم حتى اختفاء الثآليل كلها وحتى لا يبقى أي أثر لها في المنطقة التي تظهر فيها.

    ias
  • خل التفاح: فوائد خل التفاح جمة، وهو يعتبر من العلاجات الطبيعية للثؤلول، إذ يتم وضعه على قطنة ووضعها على مناطق الثآليل قبل النوم وتثبيتها بطريقة تراها مناسبة. في الصباح، تخلص من القطنة ومن اللاصق واغسل المنطقة جيدا، وسوف ترى أحسن النتائج بعد أسبوع تقريبا من التطبيق اليومي.

  • الثوم: قطع فصوص الثوم الى شرائح صغيرة لتفرك بها الثؤلول، أو بكل سهولة يمكن تنعيم فصوص الثوم ووضعها على قطنة لتوضع على موقع الثآليل. اتركها كل النهار، وقم بإزالتها واغسل المنطقة بالماء قبل النوم.

  • الباكنج صودا وزيت الخروع: من أحسن العلاجات الفعالة للثؤلول هما هذان العنصران، امزجهما جيدا وبواسطة قطنة قم بتغميسها بالمزيج وثبتها على موقع الثآليل واتركها أثناء النوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية