طريقة تطويل الشنب لتعزز الرجولة!

طريقة تطويل الشنب

يطمح الرجال دائما الى تطويل شعر الشنب لأنه مصدر للرجولة والقوة والعنفوان، خاصة وأن الشنب أيضا، في الوقت الحالي يقتحم الموضة العالمية، فبات الشباب والرجال يعملون على تطويره لأن الموضة تلح عليهم ذلك، في زمن بات كل الناس في البحث الدائم عن الترتيب والأناقة ولإظهار شخصية مميزة.

كثرت العلاجات والنصائح لتسهيل عملية تطويل الشنب، ولمساعدة الرجل على تحقيق هذه الرغبة ليلفت نظر الناس خاصة النساء، من أبرز النصائح لتطويل الشنب:

ias
  • العناية بالبشرة: هي من الخطوات الأولى التي تتطلب منك تنظيف البشرة جيدا والعناية بها وترطيبها لأنها بحاجة الى ان تكون حيوية لتقدر على استكمال مهامها في نمو الشعر.

  • جوز الهند: هناك العديد من الزيوت التي تستعمل للعناية بالبشرة ولتغذيتها لتسهل عملية نمو الشعر، مثل زيت جوز الهند الممزوج مع اكليل الجبل والذي يعتبر من أحسن الوسائل لتنظيف المسام وتوسيعها.

  • الدهون المشبعة: عليك تناول كل الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة لأنها تكثف الشعر بطريقة سريعة، كالفاصوليا والبيض والسمك…

  • الخلطات الطبيعية: هناك العشرات من الخلطات الطبيعية لنمو الشعر والتي أكدت نتائجها عن فعاليتها وقدرتها الملحوظة في تسهيل نمو الشعر خاصة في الوجه والشنب.

  • الفيتامينات: تناول المكسرات والخضار التي تحتوي على الفيتامين "ه" الذي يعتني بصحة الجلد ويعزز نمو شعر الشنب. أيضا الفيتامين "ج" الموجود في البطاطا والبندورة وفي الفلفل الأخضر، بالإضافة الى الفيتامين "أ" الموجود في الأطعمة الغنية بالبروتين كاللحوم والبيض والقرنبيط…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية