فيديو| إستحمّ بـ1500 غالون كوكاكولا.. هذا ما حدث له

إستحم بالكولا (يوتيوب)

إستحم بالكولا (يوتيوب)

فيديو حصل على قرابة 19 مليون مشاهدة في أيام قليلة. شاب طائش قرر أن يجري اختبارا غريبا من نوعه فاختار أن يستحم بالمشروبات الغازية.

قد يقدم أي شخص على فعل جنوني بدون أن يعرف عواقبه كأن تدخل مثلا إلى حلبة "فورمولا 1" أثناء إجراء السباق.

ias

في هذا السياق، كسر الشاب "تاراس ماكسيموك" المحظور ووضع جسمه في حمام سباحة. 1500 غالون من مشروب "كوكاكولا" الغازي في بركة سباحة واحدة.

لكن مهلا! قبل ذلك أقدم على وضع سطل من حبات حلى النعناع أو المتعارف عليها بـ"منتوس" مع أنه يعلم جيدا أنها تتفاعل الغاز الصادر عن الحلى يتفاعل مع الغازات الموجودة في "كوكاكولا" ليشكلوا انفجارا ضخما. وللتذكير هناك معلم سعودي وثق نتيجة هذه الخلطة وبيّن لنا كيف يتم هذا التفاعل.

ما إن ترى الفيديو تجد أن التفاعلات قد حصلت بالفعل لكن لم تؤدِّ إلى هذا الإنفجار الكبير ربما لأن كمية المشروبات الغازية كبيرة.

تنفس ماكسيموك الصعداء وأقدم على القفز داخل البركة وبيده عبوة من الكوكاكولا أخذ يشرب منها. لم يحدث له أي شيء كما يدعي.

ولأنّ قناة "Techrax" الشهيرة بتدمير الأكسسوارات التكنولوجية كأن يختبر "آيفون" تحت إطار الدراجة النارية، عمد إلى إسقاط طائرة "فانتوم" في بركة "كوكاكولا" هذه وبطبيعة الحال أصبحت من عداد الموتى. هكذا فقط للتسلية دمّر طائرة ثمينة!

أغرب ما يمكن أن تقرأ: ماذا يحدث لجسمك بعد ساعة من شرب الكولا؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية