عالم رولز رويس السري يُكشف في دبي

معرض داخل عالم رولز رويس دبي 2015

معرض داخل عالم رولز رويس دبي 2015

يستضيف شاطئ "ذا بيتش" في "جي بي آر"، دبي من 19 مارس لغاية 23 مارس 2015 أوّل معرض داخل عالم رولز_رويس "**Inside Rolls-Royce"** ضمن جولةٍ عالميّة تقوم بها الشركة المصنّعة لأفخم السيّارات في العالم.  هذا المعرض، الذي حقق نجاحاً باهراً في العواصم الأوروبيّة، خاصّةً لندن وبرلين، يستقبل في دبي ضيوفاً من جميع أنحاء العالم ليستكشفوا عالم الهندسة والتصاميم والحرفيّة في هذه الشركة المرموقة، ليطّلع هؤلاء على الخيارات المتعدّدة المتاحة لهم، كما ليضيفوا لمستهم الخاصّة عبر برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب، ليتسنّى لهم طلب سيّارة مصمّمة بحسب أذواقهم عبر برنامج إعدادات خاص على Ipad.

ias

ويعرّف Inside Rolls-Royce الحضور على أنواع الطلاء التي تُطلى بها السيارة، مع 44 ألف لون معروضةً على شاشة رقميّة مميّزة، أمّا أنواع الخشب الرائع المستعمل في تصاميم رولز رويس، فيعرض في غرفة ذات بيئة خاصّة ليسمح للمدعوين لمسه وتفحّصه عن كثب، كما يضمّ المعرض غرفاً لعرض الجلد الذي يستعمل في تصميم السيّارات.

يمنح هذا المعرض جميع الحضور فرصة تأدية وتمثيل دور "روح السعادة"، رمز رولز- رويس الشهير، تحضيراً لعرض هذه الأدوار المصوّرة في المعرض، على جدار مخصّص لتلك الغاية. أمّا بالنسبة للأطفال فقد نالوا حصّة من العرض، عبر تصميم واحة من الإلهام لسيّارات الجيل المقبل. ويستضيف معرض رولز رويس زوّاره مجّاناً من 19 لغاية 23 مارس 2015، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية