"رولز رويس كولينان" تتحدى سيارة "باتمان"

سيارة كولينان

سيارة كولينان

أعداء كثر يترصّدون "باتمان"، وكلّ منهم يأتي لمواجهته بأغراض جديدة تتخطى الحدود. لكن "رولز رويس" أنتجت "كولينان"، فتخطت حدودها بأغرب ما يكون.

ias

و"كولينان" ليس العدو الجديد لـ"باتمان"، لكنها محاولة من الشركة الانكليزية العريقة إنتاج سيارة مهجّنة رباعية الدفع، محاولة من الشركة لتبدو عصرية. فهل تعتقدون أنّها ستنجح؟

حاول مهندسو "رولز رويس" رفع تحدي الفخامة والراحة الذي يقدمونه لزبائنهم إلى مستوى جديد، عبر الدخول في مجال سيارات الـSUV الرباعية الدفع من خلال مشروع "كولينان". فجهاز التعليق الذي يعمل عليه مهندسو "رولز رويس"، ونظام الدفع الرباعي، يعطيان لهذه السيارة سمة مميزة، تمكّنها من عبور الطرقات الوعرة كبساط سحري.

المرحلة التجريبية الأولى لهذه السيارة ستكون بدءا من جهاز التعليق لاختبار جميع أنواع الطرقات، من حجارة الأرصفة، الطرق الوعرة، الخرسانة المموجة، "طرقات الصدى" التي تكشف أخفت الأصوات وطرقات المطبات.

لم تعلن الشركة بعد عن موعد إصدار "كولينان"، التي تؤمن استقرارا جسديا عاليا داخلها، لكن يعتقد المراقبون أنّها ستكون بحلول عام 2017.

كلفة هذه الـSUV مرتفعة جدا، حتى بالمقارنة مع غيرها من السيارات الرياضية الفاخرة بما في ذلك "Bentayga" من "بنتلي"، ويتوقّع أن يبدأ سعرها من 250 ألف جنيه استرليني (370 ألف دولار).

فهل ستكون "كولينان" سيارة "باتمان" في أفلامه الجديدة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية