فيديو| سعودية تطلب الخلع.. فكان أغرب انتقام من زوجها!

ماذا حصل معها؟

ماذا حصل معها؟

روت إمرأة سعودية كيف انتقم منها زوجها بطريقة غريبة جدا عندما طلبت الخلع وكادت أن تحصل عليه في المحكمة. هذا الأخير قام بعمل لا يصدق!

هي ليست قضية الخلع الأولى في المملكة العربية السعودية إلا أن الإنتقام من الزوج جاء فريدا هذه المرة.

ias

القصة أن احدى السيدات السعوديات وتدعى "نرمين" طلبت وفق القانون خلع زوجها بسبب "سوء العلاقة الزوجية" فتوجهت إلى محكمة الأحوال الشخصية بجدة لرفع الدعوى.

بعد محاولات فاشلة للمصالحة إستمرت الزوجة في قضية فسخ النكاح، موضحة في نص الدعوى أنها تملك سيارة لكنها في فترة التقاضي بحوزة زوجها.

هذا الأخير استغل العثرة وبدأ انتقامه المروع: ذهب في السيارة وبدأ يمارس فيها هوايات قيادة مختلفة حتى ترتفع المخالفات.

الزوجة المصدومة بدأت تتلقى الرسائل بالعشرات أنها تخالف أنظمة المرور في المملكة حتى وصل الرقم "إلى أكثر من 375 مخالفة" بمبلغ 237 ألف ريال!

هذا وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي تشرح فيها نرمين قضيتها ويقول فيه والدها "إبنتي متضررة من المخالفات المرورية" التي وصلت إلى ما يقارب الـ250 ألف في أسبوعين.

وطالبا إدارة المرور في جدة التحقيق السريع في هذه المخالفات "التي ما زلت تصل" إلى الهاتف حتى الآن، فيما أعلنت "نرمين" تمسكها بقضية الخلع.

قبل أن تصل الأمور للطلاق الذي سيعد من أغرب الحالات لأنه ممهور ب… مخالفات مرورية، لم تنته قضية نرمين هنا لأن "المحكمة قد تلزمها بإعادة المهر المحدد بـ20 ألف ريال مقابل الخلع وهو ما يشكل عبئا عليها وعلى والدها" كما تقول لصحيفة "عكاظ".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية