بالفيديو.. حيلة سعودية للتخلص من التفحيط

سعودي بيتكر حيلة للتخلص من التفحيط امام منزله

سعودي بيتكر حيلة للتخلص من التفحيط امام منزله

ابتكر أحد المواطنين السعوديين طريقة مميّزة للتخلّص من التفحيط الذي يتعرض له أمام المنزل، وقد جاءت هذه الطريقة بنتيجة جيّدة فتخلّص من صوت تفحيط السيارات بشكل كامل، فما هي هذه الحيلة؟

يسكن هذا الرجل في محافظة القريات وكان يعاني من مشكلة كبيرة بسبب التفحيط في ساحة أمام منزله فقرّر أن يضع حواجز خرسانية لتعرقل من يحاول التفحيط في محيط منزله وبذلك يؤمن الهدوء والسكينة له و لجيرانه.

ias

تناقل نشاطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صوّره صاحب هذه الحيلة ويظهر فيها وهو يشرح حيلته الذكية والبسيطة للتخلص من الإزعاج والخطر الذي يسببه المفحطون حول المنزل خاصة أن في ذلك المكان تعرض عدد كبير من الأشخاص لحوادث في السابق أدت لخسائر مادية وبشريّة ببعض الأحيان.

https://www.youtube.com/watch?v=tQnIX9pa6Gw

لاقى هذا الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل، وجاء بعنوان "ماذا فعل المواطن لمكافحة التفحيط أمام منزله بالقريات" وقد شجّع العديد من الأشخاص على محاربة التفحيط وتأثيراته السلبية بوضع هذه الحواجز الخرسانية بشكل متوازٍ كما علّق الكثيرون على ما فعله الرجل كونه يحمي بهذه الطريقة عددا كبيرا من الأشخاص من الموت أو التعرض لحادث سير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية