إذا كنت في هذا البلد العربي... إليك سعر سامسونج أس 8 الجديد

سعر جوال سامسونج اس 8

بعد مرور حوالى الأسبوع على ظهور جوال سامسونج الجديد "الجالاكسي أس 8" كان من الطبيعي أن يتساءل عشاق الصانع الكوري الجنوبي عن سعر هذا الهاتف الذكي.

واليوم أعلنت سامسونغ عن بدء الطلب المسبق على موبايلها الجديد الأس 8 والأس 8 بلس وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءً من شهر أبريل وحتى الـ 14 منه.

ias

وفي ما خص السعر الذي سوف يرافق الأس 8، عليك أن تعرف بأنه سيكون 2800 درهم إماراتي (حوالى 760 دولار أمريكي)، بينما سيكون سعر نسخة الأس 8 بلس 3100 درهم إماراتي (حوالى 860 دولار أمريكي). هذه الأسعار ستلازم الجوال الذي يتمتع بأصغر سعة تخزين 64 جيجابايت.

وأشارت الشركة الكورية إلى أن عدد الموبايلات التي ستظهر في الاسواق سيكون محدوداً لذلك على كل من يرغب بشراء الأس 8 أو الأس 8 بلس أن يطلب الهاتف من موقع الشركة أو من المتاجر.

هذا وقامت سامسونج بالكشف عن جواليها الأس 8 والأس 8 بلس يوم 29 آذار من العام الحالي وقد تضمنا الكثير من المواصفات الرائعة التي يحتاج إليها أي مستخدم يبحث عن التطور في الهواتف المحمولة.

إقرأ أيضاً: بعد أيام من إطلاقه.. "جالاكسي أس 8" الجديد يغضب البعض بـ 4 سيئات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية