كيف سيكون سعر الـ "جالاكسي نوت 7" الجديد ومتى سيتوفر في الأسواق؟

سعر الجالاكسي نوت 7 الجديد

تعتبر سلسلة "نوت" من هواتف سامسونج الذكية من أبرز الموبايلات في العالم خصوصاً وأنها تتمتع بخصائص مميزة وفريدة.

واليوم أشارت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إلى أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية قد صَممت على طرح نسخة جديدة ومعاد تصنيعها من الجالاكسي نوت 7 في 7 تموز والتي سيكون اسمها "Galaxy Note FE".

ias

وأردفت الصحيفة أيضاً أن سامسونج سوف تقوم أولاً بطرح الجوال المتجدد في كوريا الجنوبية في البداية مع بطارية جديدة سترافقه وصلت قدرتها إلى 3200 ميللي أمبير/ ساعة إلى جانب المواصفات التي كانت تتمتع بها نسخة النوت 7 العادية.

هذه الخطوة التي ستقوم بها الشركة الكورية الجنوبية أتت بعد سحب كل نسخ النوت 7 من الأسواق بسبب خلل في البطارية والتي ولو ارتفعت حرارتها سوف تنفجر من دون أي مؤشر.

هذا وكانت سامسونج قد أشارت إلى السبب الذي أدى إلى ظهور مشكلة انفجار البطارية والتي تعود إلى أن تلك الأخيرة تتوسع تبعاً للإستخدام، كما أن الضغط على البطارية يؤدي إلى مرحلة الفشل ومن ثم الانفجار وصولاً إلى مرحلة احتراق الهاتف. وبالعودة إلى الـ Galaxy Note FE والذي كما ذكرنا سيتوفر في الأسواق الكورية في 7 تموز/ يوليو المقبل، سيتراوح سعره بين 620 و 700 دولار أمريكي (بين 2325 و 2625 ريال سعودي).

ويبقى السؤال هل سيندفع عشاق جوالات سامسونج إلى شراء النوت 7 المتجدد أم أن الصورة السيئة التي رافقته سوف تبقى في أذهانهم؟

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. شاهد لحظة انفجار نوت 7 بعد ضربه بالمطرقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية