رفضوا السماح له بالدخول للحمام فتغوط على ارض المطعم!

رجل تغوط في صالة المطعم امام الزبائن

رجل تغوط في صالة المطعم امام الزبائن

في نيو يورك، تسمح بعض المطاعم والقهاوي للمشردين بالدخول إلى الحمام، ومن بين هذه القهاوي تشتهر قهوة "ستاربكس" بهذه الخدمة الإنسانيّة التي تقدّمها.

لكن بعض فروع "ستاربكس" في "نيو يورك" بدأت تحد من هذه الخدمة وذلك بقرار من مدير الفرع لأن بعض المشردين كانوا يدخلون الحمام ويتركون وراءهم المراحيض متوسّخة ومقزّزة مما أزعج الزبائن في أكثر من حالة.

ias

طالب أحد الأشخاص المشردين بالدخول إلى المرحاض في أحد فروع قهوة "ستاربكس" في نيو يورك ولكن العاملين هناك رفضوا السماح له بالدخول إلى الحمام فقام بما لم يتوقّعه أحد.

https://www.youtube.com/watch?v=b3z591ObcyI

بعد أن رفضوا السماح له بالدخول قام هذا الرجل بنزع بنطالونه وتغوط على الأرض داخل الصالة وامام الزبائن الذين كانوا يجلسون داخل القهوة فاتصل الموظفون بالشرطة لكي تخرج الرجل من المحل.

بعد ذلك بدأ الرجل يتجوّل داخل المحل ويتشاجر مع الموظفين، وكان يسير داخل صالة المحل من دون سروال وكأن شيئاً لم يكن. كان الموقف محرج جدّاً للموظفين والموجودين في القهوة ولكن الرجل لم يشعر بأنه قام بأي شيء خاطئ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية