شاهد مصارع MMA يتغوط على الحلبة ويوقف المباراة

تغوط على أرض الملعب!

تغوط على أرض الملعب!

تعتبر مباريات الفنون القتاليّة صعبة ومليئة بالشراسة، فالقساوة في القتال تثير محبّي هذه الرياضات ، ولكن ما حصل في مباراة الـMMA التي جمعت بين دانيال كوبر وترافيس وولفورد لم يكن في الحسبان.

يبدو أن الشراسة المفرطة في هذه المباراة أثرت على مجراها بالكامل، فقد ظهر في الفيديو الذي يصوّر المباراة، منظر غريب أحرج اللاعب وولفورد.

ias

ربّما يكون الحادث الذي حصل في عرض Ruckus in the Cage الذي أجري في فيرجينيا الغربيّة من أغرب الحوادث في رياضة الفنون القتاليّة المتنوعة فبعد أن كان اللاعبون المصنفون من الوزن الثقيل يتصارعون بحماس، إستطاع دانيال كوبر أن يوقع ترافيس وولفورد على الأرض وهنا بدأت المفاجئة.

بدأ كوبر بتسديد ضربات متتالية على وجه وولفورد الذي ظهر عليه التعب، بعد ذلك إستطاع كوبر أن يقوم بحركة Chokehold الخانقة، ومن شدّة قوّتها لم يستطع وولفورد التحمل، فتغوّط بسرواله بطريقة مرجة جدّاً!!

بعد وقوع هذه الحادثة إستسلم وولفورد سريعاً ثم وقف عن الأرض، فبدأت الأمور تصبح أوضح فخرج اللاعب بسرعة من الحلبة تاركاً المسؤولين عن التنظيف يقومون بعملهم.

كان تصريح المعلّق كريس سميث من أطرف التعليقات بحيث قال على الهواء: لم أرى شيئاً يحصل كهذا وبوضوح مثل هذه المرّة في تاريخ مسيرتي.

إقرأ أيضاً: تحدٍّ بين بطلة فنون قتالية وبطل سابق فمن سيربح؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية