خلطة سحرية لتقوية الانتصاب عند الرجل!

خلطة لتقوية الانتصاب

الضعف الجنسي أو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب الكافي من المشاكل الجنسية التي تهدّد حياة العديد من الرجال في مختلف مجتمعات العالم.

هذه المشكلة تؤثر سلباً على العلاقة الحميمة التي تجمع الزوج بالزوجة، فهي تنتج عن ضيقٍ في الأوعية الدموية والتغيرات الهرمونية التي تحصل في الجسم، أو بسبب التوتر والاكتئاب والاضطرابات النفسية …

ias

تعرّف إذاً الى العلاجات الطبيعية والوصفات الرائعة التي تغنيك عن الحبة الزرقاء أو الفياجرا، وقل وداعاً لمشكلة ضعف الانتصاب:

  • خلطة الجزر: أنت بحاجة الى كوب من الجزر المبشور، أضف اليه ملعقتين من العسل الطبيعي وبيضة مسلوقة. قم بخلط المزيج جيدا، وتناوله كل يوم لمدة شهر تقريبا، حتى تعود حياتك الجنسية الى سابق عهدها.

  • خلطة الزنجبيل: كما هو معروف بدوره الفعّال في معالجة العديد من المشاكل، يصنّف الزنجبيل من ضمن العلاجات التي تحرّرك من ضعف الانتصاب. حاول طحن كمية قليلة من الزنجيل، وأضف اليها ملعقة من العسل، وتناول المزيج 3 مرات في اليوم لمدة شهر تقريبا.

  • الثوم: حاول مضغ فصوص الثوم يوميا، وإذا لم تتمكن من القيام بذلك بسبب طعمها الحاد، يمكن تسخينها مع قليل من الزبدة على نار هادئة. عندما يتحول لونها الى البني، تناولها لتنعم بـ حياة جنسية مميزة.

  • اللوز: يثير اللوز الشهوة الجنسية، إنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين "E"، الذي يعزّز من تدفّق الدم في العضو الذكري وتحقيق الانتصاب بشكل جيد. اشرب كل يوم كوب من الحليب الذي يحتوي على ملعقة من مسحوق اللوز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية