علامات تكشف ممارسة الرجل للعادة السرية!

علامات ممارسة الرجل للعادة السرية

العادة السريّة من الأمور التي يمارسها الجنسين في مختلف بلدان العالم لإفراغ طاقاتهم الجنسيّة المكبوتة، هذا الأمر مخيف والذي يمكن أن يؤدّي إلى إدمان على هذه العادة.

إدمان العادة السرية له تأثير سلبي على فاعله، هذه العادة قد تؤثّر على نفسيّة الشّخص وتزيد لديه الإحساس الدّائم بالذّنب.

ias

تعرّف إلى الأعراض التي تدلّ على أن الرجل يمارس العادة السّرية أو ما يعرف ب"الإستمناء":

  • الشهوة الزائدة: إذا كان الرجل يطلب ممارسة العلاقة الحميمة يومياً، فهو إذاً واقع في بحر العادة السرية، وغير قادر على وضع حدّ للإدمان على الممارسة الجنسيّة. إذا لم تلبّي الزوجة رغبته، سوف يبحث عن البديل وهي العادة السرية التي تحقّق له رغبته الدائمة بممارسة الجنس.

  • تساقط الشّعر: الرجل الذي يمارس العادة السرية بكثرة هو ذلك الذي يعاني من فقدان الشعر بسرعة. الصلع يكون وراثياً في بعض الأحيان، لكن عندما لا يعاني أقاربك وأهلك من الصلع، فأنت إذاً تمارس العادة السرية. هذه الطريقة تسهّل للزّوجة اكتشاف أن زوجها يمارس الإستمناء.

  • ممارسة الجنس بصعوبة: خلال العلاقة الحميمة التي تجمع الزوجة بزوجها، يمكن لهذه الأخيرة أن تكتشف أن الزوج يمارس العادة السرية عندما تشعر بأنه يعاني من صعوبة في ممارسة العلاقة الحميمة معها.

  • الوحدة: الرجل الذي يترك الزوجة ويفضّل الجلوس بمفرده خلال وقت الفراغ وبعد العودة من العمل، هو رجل مدمن على العادة السرية، ويذهب لمكان وحده ليحقّق هذه الرغبة بعيداً عن نظر الزّوجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية