حبوب تأخير القذف عند الرجال لتحقيق المتعة الجنسية!

حبوب تاخير القذف عند الرجال

سرعة القذف مشكلة جنسيّة مصدرها بعض المشاكل النفسية والعصبيّة تصيب الرجال وتزعزع العلاقات الزوجية وتقضي على الحب والمتعة.

يهدّد القذف السريع الحياة الزوجية بالفشل، وهو يزداد يوماً بعد يوم ليطال الشباب والرجال وليمنعهم من تحقيق رغباتهم.

ias

بسبب الجهل وقلّة المعرفة، قد لا يعرف بعض الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة، أنها سهلة العلاج وحلّها موجود ومتاح أمام الجميع لتحسين هذه العمليّة وتلبية رغبات الشريك في العلاقة.

من الأدوية المناسبة لسرعة القذف:

  • لجام Lejam: يحتوي دواء لجام على مادة دابوكستين وهي المادة الفعالة ضمن مجموعة مثبطات امتصاص السيروتونين الإختيارية التي تعمل على تحسين السيطرة على القذف وعدم الشعور بالإحباط والقلق أثناء الجماع. وقد يستخدم هذا الدواء لعلاج خاص بالجهاز البولي، ويمكن أن يستخدم للفئة العمرية من 18 إلى 64 عاماً.

  • الأدوية النفسية: الأدوية النفسية المضادة للاكتئاب من نوع SSRIs ومضادات الإكتئاب ثلاثية الحلقات حل لسرعة القذف. هي تحتوي على مواد كيميائية تعمل على نقاط الإشتباك العصبي بالمخ وبذلك فإن أحد التأثيرات المرافقة لعلاج الإكتئاب هي تأخير القذف.

  • الجويبوكس : هو دواء يستخدم لعلاج مشكلة سرعة القذف لدى الرجال. وهو يعتبر أول دواء ينتج خصيصاً لهذا الغرض. يعطي تأثير علاجي من أول جرعة كما أن مفعوله في الجسم لا يدوم طويلاً ويستطيع الجسم التّخلص من بقايا الدواء سريعاً، ممّا يقلّل من الآثار الجانبية التي يشعر بها المريض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية