ما هي الخصائص التي توفرت في الجالاكسي تاب 3 V؟

خصائص سامسونج تاب 3

بعد أن أصبحت الأجهزة اللوحية تُعتمد من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، لم يكن من شركة سامسونج إلا أن طورت أجهزتها كي تكون رقماً من الصعب تخطيه على الساحة العالمية، خصوصاً بعد المنافسة الكبيرة التي جمعتها مع شركة أبل الأميركية.

ias

والسامسونج جالاكسي تاب 3 V، يعتبر من أبرز الأجهزة اللوحية في يومنا هذا، فمنذ تواجده في الأسواق في حزيران من العام 2015، تهاتف الناس إلى شرائه.

في العموم، هذا الجهاز أتت أبعاده على الشكل التالي 193.40*116.40*9.70 مع وزن يصل إلى 322.00 غرام. وقدمت سامسونج للتاب 3 V شاشة لمس قياسها 7 إنش بدقة 1024*600 بيكسلز. يعتمد الجهاز على معالج 1.3 GHz quad-core وعلى نظام تشغيل أندرويد 4.4 وعلى ذاكرة داخلية بسعة 8GB وأخرى خارجية من نوع Micro SD يمكن أن تصل سعتها إلى 32GB. أما الكاميرا المتوفرة فهي خلفية فقط ودقتها 5 ميغابيكسلز.

جهاز جالاكسي تاب 3 V اللوحي والمتوفر باللونين الأسود والأبيض، افتقد إلى الكثير من الأمور مثل: نظام 4G/LTE، Voice Calling، HDMI، MHL OUT، Infrared و NFC إلا أن أنظمة GPS، بلوتوث، 3G، FM و Wifi توفرت فيه.

إضافة إلى هذه الأنظمة المميزة التي تتواجد في التاب 3، قدمت سامسونج فيه أيضاً حساسات متنوعة لعل أبرزها حساسات المساحة والسرعة.

في كثير من الأحيان بات استعمال الأجهزة اللوحية يغنيك عن استخدام اللابتوب، إلا أن اختيار ذاك الأنسب بات من الأمور الصعبة بسبب كثرتها وتنوعها في الأسواق العالمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية