طريقة حل مشكلة ضعف الواي فاي في جوال أيفون

حل مشكلة ضعف الواي فاي في الايفون

بعد أن أصبحت الهواتف ذكية في يومنا هذا باتت تلك الأخيرة مزودة بالواي فاي كي يتمكن المستخدم من الوصول إلى شبكة الانترنت بشكل سهل، لكن من الضروري ان تعلم أنه يوجد بعض المشكلات التي قد تواجه أي شخص يريد الوصول إلى هذه الشبكة إذا كان يحمل جوال أيفون.

ias

من أبرز الأمور التي تمنعك من الوصول إلى شبكة الواي فاي، المواد المصنوعة منها كافرات الأيفون لذلك لا تتأخر في إزالة الكافر عن جوالك واختبار قوة شبكة الواي فاي. في هذه الحالة إذا لاحظت بأن الشبكة أصبحت أفضل قم بتغيير الكافر.

إذا لم تنجح معك الطريقة الأولى، ننصحك بتغيير الراوتر. في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو استبدال الراوتر القديم بآخر جديد واختباره لمدة 5 أيام، فإذا تحسنت إشارة الواي فاي عليك أن تعرف بأن الراوتر القديم قد بدأت الأعطال تظهر عليه.

وقد يكون التداخل بين شبكات الواي فاي المجاورة السبب الأساسي لظهور هذه المشكلة، ما يعني أن الواي فاي الخاص يك يتداخل مع الشبكات الأخرى. هنا كل ما عليك فعله هو القيام باختيار قناة خاصة على جهاز الراوتر فتتخلص من المشكلة.

هذا وبإمكانك أيضاً أن تقوم بإطفاء الواي فاي من الجوال لمدة دقيقة أو دقيقتين ومن ثم إعادة تشغيله لأنه ومن خلال الإقدام على هذه الخطوة يمكن أن يعود الاتصال بشبكة الانترنت كما كان عليه في السابق.

جرّب هذه النصائح المذكورة إذا كنت تعاني من ضعف الواي فاي في الأيفون الخاص بك.

إقرأ أيضاً: نصائح لا بد من اتباعها إذا كان جوال أيفون لا يشحن

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية