30 ألف مساهم يخسرون 3 مليار ريال.. ماذا سيحصل بأكبر عملية توظيف أموال في عسير؟

ريالات سعودية

ريالات سعودية

لم تنته معاناة أكثر من ٣٠ ألف مساهم في استرداد أموالهم من أحد المستثمرين الذي غرر بهم واستطاع جمع مبلغ يفوق الـ٣ مليارات من دون أن يتسلم أرباحهم التي كانت محل وعود من قبل هذا المستثمر.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "مزيون" فإن الجهات المعنية تتابع جميع الأمور المتعلقة بقضية توظيف الأموال هذه التي ذهب ضحيتها حوالى 30 ألف مساهم، مع أخذ كافة الأوراق والإثباتات التي تدل على وجود مستندات رسمية تبثت تسليم هؤلاء المبالغ المالية لهذا المستثمر في منطقة عسير.

ias

وفي حال إثبات ذلك إن جميع المستثمرين سيتحملون كافة الأموال التي تسلموها وسيقومون بتسليمها وفق إجراءات رسمية وبحضور تلك الجهات المعنية التي ستصادق على جميع تلك الأموال المستردة إلى أصحابها.

من جانبه أوضح مصدر قانوني لـ"مزيون" بأن التجارة تحتمل الربح والخسارة، لذا فإن نص تلك العقود وآليتها هي من يحكم على هؤلاء المستثمرين الذين لا بد أن تكون لديهم عقود وآلية العمل التي يقومون بها من أجل المضاربة والدخول في سوق الأسهم عبر مساهمات مالية.

لذا تقع عليهم المسؤولية الكاملة والتي تبين مدى صحة أعمالهم ودخول جميع الأموال في سوق الأسهم وفي حال تعرضهم للخسارة فإن هذا الأمر يبرئهم من جميع الخسائر التي تعرضوا لها، أما إذا ثبت أن تلك المبالغ لم تدخل سوق الأسهم فإنه يجب عليهم إعادة تلك الأموال إلى أصحابها، وتحملهم المسؤولية الكاملة حال عدم قدرتهم إعادة تلك المبالغ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية